موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا أسرار جديدة للحصول على شدات ببجي 2023

موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا أسرار جديدة للحصول على شدات ببجي 2023

موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا، حيث أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية تقدم شدات ببجي موبايل هدايا نظير القيام بعدة خدمات، لهذا نوضح إليكم من خلال هذا التقرير عبر موقعكم الإلكتروني مصر فايف أهم المواقع والبرامج التي تساعدك للحصول على الشدات مجاناً.

تظل لُعْبَة ببجي من الألعاب الأفضل حتي الآن في قائمة الألعاب الجماعية القتالية، حيث تعطي اللاعب محاكاة حقيقية في ساحة المعركة بجانب توضيح كيفية البقاء علي قيد الحياة، لهذا ينبغي أن تكون معك أدوات تساعدك للفوز في لعبة ببجي، أهم هذه الأدوات “شدات ببجي”، حين بدون وجود شدات أو أسلحة تكون فرصة اللاعب في الفوز ضعيفة جدا، لذا يلزم علي اللاعب معرفة أفضل الطرق الذي تساعده في للوصول لشحن الشدات.

موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا

بعد استخدام الكثير من اللاعبون مواقع شحن ببجي مجانا، فقد وجد الكثير أن أهم موقع لشحن ببجي مجانا هو موقع oonoo وهو واحد من أهم المواقع التي تعتمد في عملية الشحن إلي الخدمات، كل ما عليك القيام به في هذا الموقع الذهاب إلى رابط موقع oonoo ثم الدخول على الخدمات.

ستجد في الخدمات الموجودة في الموقع تحميل برامج مقابل الحصول على عدد نقاط، كما تجد مشاهدة إعلان مقابل عدد من النقاط، القيام بلعب لعبة معينة لمدة محددة تحصل على عدد آخر من النقاط، في النهاية تقوم بتجميع اكبر عدد من النقاط ثم تبديلها الي شدات ببجي موبايل مجانا.

خطوات شحن شدات ببجي موبايل  

قد يتوفر الكثير والعديد من الطرق الذي يتم بواسطة شحن لُعْبَة ببجي، ولكن يكون هناك طريقة شحن رسمية هي الأفضل والمضمونة التي يتم الشحن بواسطة بطاقات جوجل بلاي موبايل حيث تكون علي النحو التالي:

  • أولا القيام بالدخول علي أعداد لعبة ببجي موبايل من خلال جهازك الخاص.
  • نقوم بعدها بالنقر علي الشدات.
  • تحديد طريقة الدفع جوجل بلاي الموبايل.
  • علينا تحميل عدد الشدات المطلوب.
  • ثم بعدها يتم الدخول علي الحساب الخاص بك في ببجي موبايل لكي يتبين لك معرفة وصول الشدات إلي حسابك الخاص.

تطبيق شحن شدات ببجي مجاناً

يمكنكم عشاق لعبة ببجي موبايل الآن تحميل تطبيق (ألعب واكسب شدات ببجي وجواهر فري فاير) من متجر جوجل بلاي أو من متجر ابل ستور، يقدم التطبيق عدد كبير من الأسئلة العلمية والدينية والتاريخية ومع إجابة كل سؤل تحصل على جوائز شدات ببجي أو جواهر فري فاير، كما يعطيك التطبيق فرصة كبيرة في حصد اكبر عدد من الشدات خلال وقت ليس بالقصير.

كيفية شحن ببجي من فوري

يفضل أن يتم شحن لعبة ببجي موبايل من اقرب ماكينة شحن فوري بكل سهولة بدلا من موقع Coda shop وذلك للأمان من التجسس والحفاظ من التعرض للسرقة من خلال الجروبات، حيث يمكن من خلالها الشحن بدون مشاكل ليتم الشحن من ماكينة فوري كما يلي:

  • القيام باختيار عدد الشدات بمقابل المبلغ المالي بالجنية المصري.
  • نقوم بإضافة البريد الإلكتروني.
  • ثم النقر علي كلمة شراء.
  • سوف يتم لك ظهور رقم الهاتف الجوال يتوجب تسجيل رَقْم هاتفك.
  • سيتم إرسال رسالة إلي رَقَم جوالك بواسطة فوري.

قائمة أهم أسلحة لعبة ببجي موبايل 2023

  • سلاح البندقية: ump9 تستخدم فى عملية القتال القصيرة، عبر خريطة sanhok الموجودة أمامك.
  • بندقية vector تستخدم في إطلاق أعيرة النار السريعة جدا، معدل الضرر فيها قوي للغاية، يمكنكم من خلالها إطلاق أكثر من 13 طلقة فى ثواني معدودة.
  • البندقية uzi تعد من أهم البندقيات المستخدمة من قبل اللاعبين.
  • سلاح Shotguns.
  • بندقية s686.
  • البندقية s189.

تحميل لعبة ببجي موبايل 2023

تمكن أكثر من 3 مليار شخص حول العالم من تحميل لعبة ببجي موبايل منذ انطلاقها ما بين أطفال وشباب واعمار متنوعة، هذه اللعبة التي مازلت على القمة حتي الان، والتي يمكنك تحميلها على هاتف الذكي عن طريق أما متجر جوجل بلاي أو متجر ابل ستور، كالتالي:

  1. الذهاب مباشر على متجر جوجل بلاي من الهواتف الذكية التي بها نظام اندرويد.
  2. أكتب في مربع البحث PUBG MOBILE.
  3. حدد الاختبار الأول.
  4. الضغط على تثبيت.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2023

بدأ عمليات البحث تتزايد حول التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 2.4 المتوفر حالياً على متجر جوجل بلاي وابل ستور، PUBG MOBILE 2.4 الذي يسمي ب تحدي المحارب، يتميز هذا التحديث بالعديد من الاضافات التي تزيد من متعة اللعبة، لا يتجاوز حجم التحديث عن 1.4 جيجا بايت لأجهزة الآيفون، فيما يأتي التحديث لأجهزة الاندرويد 2.4 جيجا بايت، يمكنكم تحميل تحديث ببجي من متجر جوجل بلاي الآن.

ضبط لعبة ببجي موبايل

لكي تتمكن من الفوز في لعبة ببجي موبايل عليك أن تقوم بعدة نقاط متعلقة بضبط الاعدادات الأساسية للعبة بداية من تغيير وضع النطاق وإلغاء وضع تدوير الكاميرا ، فضلا عن تعطيل وضع النطاق السريع وتفعيل ميزة المنظار المائل واخيرا تفعيل تدوير الكاميرا للانحناء.

يجب عليك تفعيل ميزة حمل الأسلحة، وفصل ميزة القفز والتسلق وتفعيل ميزة الإلقاء السريع وكذلك وضع الانبطاح والمؤثرات الصوتية.

قبل الختام نحذر الأبناء الصغار والكبار الراغبين في شحن لعبة ببجي، أن أغلبية المعلنين عن الشحن المجاني غير صادقين، ومنهم من يقوم بعمليات نصب كبيرة وأبرز هذه الطرق الذين يطلبون منك أرقام الهواتف وحسابات الفيس بوك.

وصلنا معكم لختام شرح موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا أسرار جديدة للحصول على شدات ببجي.