موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا أسرار جديدة للحصول على شدات ببجي 2022

موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا، حيث أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية تقدم شدات ببجي موبايل هدايا نظير القيام بعدة خدمات، لهذا نوضح إليكم من خلال هذا التقرير عبر موقعكم الإلكتروني مصر فايف أهم المواقع والبرامج التي تساعدك للحصول على الشدات مجاناً.

تظل لُعْبَة ببجي من الألعاب الأفضل حتي الآن في قائمة الألعاب الجماعية القتالية، حيث تعطي اللاعب محاكاة حقيقية في ساحة المعركة بجانب توضيح كيفية البقاء علي قيد الحياة، لهذا ينبغي أن تكون معك أدوات تساعدك للفوز في لعبة ببجي، أهم هذه الأدوات “شدات ببجي”، حين بدون وجود شدات أو أسلحة تكون فرصة اللاعب في الفوز ضعيفة جدا، لذا يلزم علي اللاعب معرفة أفضل الطرق الذي تساعده في للوصول لشحن الشدات.

موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا

بعد استخدام الكثير من اللاعبون مواقع شحن ببجي مجانا، فقد وجد الكثير أن أهم موقع لشحن ببجي مجانا هو موقع oonoo وهو واحد من أهم المواقع التي تعتمد في عملية الشحن إلي الخدمات، كل ما عليك القيام به في هذا الموقع الذهاب إلى رابط موقع oonoo ثم الدخول على الخدمات.

ستجد في الخدمات الموجودة في الموقع تحميل برامج مقابل الحصول على عدد نقاط، كما تجد مشاهدة إعلان مقابل عدد من النقاط، القيام بلعب لعبة معينة لمدة محددة تحصل على عدد آخر من النقاط، في النهاية تقوم بتجميع اكبر عدد من النقاط ثم تبديلها الي شدات ببجي موبايل مجانا.

خطوات شحن شدات ببجي موبايل  

قد يتوفر الكثير والعديد من الطرق الذي يتم بواسطة شحن لُعْبَة ببجي، ولكن يكون هناك طريقة شحن رسمية هي الأفضل والمضمونة التي يتم الشحن بواسطة بطاقات جوجل بلاي موبايل حيث تكون علي النحو التالي:

  • أولا القيام بالدخول علي أعداد لعبة ببجي موبايل من خلال جهازك الخاص.
  • نقوم بعدها بالنقر علي الشدات.
  • تحديد طريقة الدفع جوجل بلاي الموبايل.
  • علينا تحميل عدد الشدات المطلوب.
  • ثم بعدها يتم الدخول علي الحساب الخاص بك في ببجي موبايل لكي يتبين لك معرفة وصول الشدات إلي حسابك الخاص.

تطبيق شحن شدات ببجي مجاناً

يمكنكم عشاق لعبة ببجي موبايل الآن تحميل تطبيق (ألعب واكسب شدات ببجي وجواهر فري فاير) من متجر جوجل بلاي أو من متجر ابل ستور، يقدم التطبيق عدد كبير من الأسئلة العلمية والدينية والتاريخية ومع إجابة كل سؤل تحصل على جوائز شدات ببجي أو جواهر فري فاير، كما يعطيك التطبيق فرصة كبيرة في حصد اكبر عدد من الشدات خلال وقت ليس بالقصير.

كيفية شحن ببجي من فوري

يفضل أن يتم شحن لعبة ببجي موبايل من اقرب ماكينة شحن فوري بكل سهولة بدلا من موقع Coda shop وذلك للأمان من التجسس والحفاظ من التعرض للسرقة من خلال الجروبات، حيث يمكن من خلالها الشحن بدون مشاكل ليتم الشحن من ماكينة فوري كما يلي:

  • القيام باختيار عدد الشدات بمقابل المبلغ المالي بالجنية المصري.
  • نقوم بإضافة البريد الإلكتروني.
  • ثم النقر علي كلمة شراء.
  • سوف يتم لك ظهور رقم الهاتف الجوال يتوجب تسجيل رَقْم هاتفك.
  • سيتم إرسال رسالة إلي رَقَم جوالك بواسطة فوري.

وصلنا معكم لختام شرح موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا أسرار جديدة للحصول على شدات ببجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *