سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 
سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

تعتبر جمهورية مصر العربية من أكبر الدول المنتجة للدواجن حاليًا، لذا من الطبيعي أن يبحث المواطنين عن سعر الفراخ بشكل يومي، حيث حققت مصر الاكتفاء الذاتي في إنتاج الدواجن كما تسعى على دخول الأسواق العالمية، وجاء ذلك بعد إعلان منظمة صحة الحيوان العالمية اعتماد جمهورية مصر العربية من الدول التي تطبق نظام المنشآت الخالية من الإنفلونزا.

جدير بالذكر، أن الدولة حاليًا تعمل على تقديم الدعم الكامل لقطاع الثروة الداجنة، وذلك عن طريق طرح أماكن جديدة للاستثمار للنهوض بالاقتصاد.

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022  1

سعر الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

نقدم لكم من خلال الجدول التالي سعر الفراخ في بورصة الدواجن العمومية اليوم الاثنين الخامس من سبتمبر 2022، حيث سنعرض عليك سعر “الفراخ الساسو – الفراخ البلدي – الفراخ البيضاء – أمهات الأبيض” مع ملاحظة أن سعر التنفيذ يختلف من بورصة لأخرى.

النوع الوزن السعر
الفراخ الساسو كيلو 46
الفراخ البيضاء كيلو 30
الفراخ البلدي كيلو 36
أمهات الأبيض كيلو 22

في النهاية، تؤثر على أسعار الدواجن في الأسواق المصرية مجموعة من المتغيرات الاقتصادية، حيث أن أسعار مدخلات الإنتاج تؤثر على أسعار الدواجن للمستهلك، كما ترتبط أسعار معظم السلع المستوردة مثل الأعلاف بسعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، جدير بالذكر، أن مصر تستهدف دخول بعض الأسواق الجديدة خلال هذا العام خاصة شرق آسيا وذلك بحسب البيانات الصادرة من وزارة الزراعة المصرية.

اقرأ أيضا