بمواصفات ولا في الأحلام.. شوف أرخص موبايل 5G بسعر 3600 جنيه مصري فقط !!

بمواصفات ولا في الأحلام.. شوف أرخص موبايل 5G بسعر 3600 جنيه مصري فقط !!

تعد هواتف شركة ريلمي الصينية من أفضل الهواتف الذكية التي انتشرت في الأسواق خلال الفترة الماضية، وفي سياق ذلك أطلقت الشركة خلال الفترة الأخيرة مجموعة متنوعة من الهواتف الاقتصادية المميزة والداعمة لشبكات الجيل الخامس، ومن ضمن تلك الهواتف هاتف Realme 9i 5G، حيث أطلق ذلك الهاتف في شهر يناير الماضي.

أرخص موبايل 5G

ونحن من خلال موقع “مصر فايف” نطرح عليكم مواصفات هاتف Realme 9i 5G الذي يعد أرخص موبايل 5G في الأسواق المصرية حاليًا، مع ملاحظة أن الهاتف يأتي بمواصفات قوية.

أرخص موبايل 5G

مواصفات هاتف Realme 9i 5G

يأتي الهاتف بوزن 187 جرام، كما تم تصنيع الهاتف من البلاستيك القوي بشكل كامل.

ويدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم شبكات الاتصال الحديثة، حيث يدعم شبكة الجيل الثاني الـ 2G وشبكة الجيل الثالث الـ 3G وشبكة الجيل الرابع الـ 4G، وشبكة الجيف الخامس الـ 5G.

وبالنسبة لشاشة هاتف Realme 9i 5G فتأتي من نوع IPS LCD وبمساحة 6.6 إنش مع دعم جودة الـ FHD+ كما تأتي الشاشة بمعدل كثافة بكسلات 400 بكسل لكل إنش، كما تدعم الشاشة معدل تحديث الـ 90Hz ومعدل استجابة للمس 180 هرتز.

وبالنسبة لذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، هاتف Realme 9i 5G يأتي بنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت، ونسخة أخرى تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 4 جيجابايت، ويدعم الهاتف منفذ لاستخدام كارت ميموري لزيادة المساحة بسعة 512 جيجا.

وبالنسبة لقوة المعالج، فالهاتف يأتي بمعالج من ميدياتك من نوع Dimensity 810 بتكنولوجيا تصنيع 6 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G57 MC2، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android التابع لشركة Google، مع واجهة Realme UI 3.0.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.8، وتأتي الكاميرا الثانية وهي كاميرا الخاصة بالتصوير الواسع بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، وتأتي الكاميرا الثالثة وهي كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما أن الهاتف يدعم فلاش أحادي من نوع LED فلاش.

Realme 9i 5G

كما أن هاتف Realme 9i 5G يأتي بمنفذ USB من نوع Type C، وبالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع بقوة 18.

سعر هاتف Realme 9i 5G

تم تسعير الهاتف الجديد في الأسواق الهندية منذ الإطلاق بشكل رسمي، حيث جاءت النسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت بسعر 215 دولار (ما يعادل 4100 جنيه) وجاءت النسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع “رام” بسعة 4 جيجابايت بسعر 190 دولار (ما يعادل 3600 جنيه)، وبذلك يعد هذا الهاتف أرخص موبايل 5G حاليًا.

اقرأ أيضا