سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022

سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022
سعر صرف الدرهم الإماراتي

استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم مع منتصف التعاملات في المؤسسات المصرفية والبنوك المصرية الحكومية والخاصة، جدير بالذكر، أن سعر صرف الدرهم الإماراتي من المعلومات الاقتصادية القيمة خاصة للمستثمرين، كما يعد سعر الصرف أكثر ما يشغل بال المصريين الوافدين بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتواجد أكثر من 350 ألف مواطن مصري بدولة الأمارات للعمل في مختلف المهن.

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم

بداية استقر سعر الدرهم مقابل العملة المصرية في البنك المركزي المصري عند 5.22 جنيه مصري للشراء وعند 5.25 جنيه لعمليات البيع، كما سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي في بنك الإسكندرية 5.22 جنيه للشراء و5.24 جنيه للبيع.

وفي مصرف أبو ظبي الإسلامي سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي 2.24 جنيه مصري لعمليات البيع والشراء معًا، أما سعر الصرف داخل البنك المصري الخليجي فسجل 5.23 جنيه للشراء و 5.25 جنيه مصري للبيع.

كما هبط سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنك الأهلي الكويتي لـ 5.22 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع وذلك بالمقارنة مع تعاملات البنك ليلة أمس الثلاثاء.

كما سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأخير في شهر أغسطس الحالي داخل بنك المشرق 5.22 جنيه لعمليات الشراء و 5.25 جنيه مصري لعمليات البيع.

أما سعر الدرهم مقابل العملة المصرية في البنوك الحكومية “بنك مصر – البنك الأهلي المصري” سجل 5.21 جنيه مصري للشراء و 5.23 جنيه للبيع.

كما وصل سعر صرف العملة الإماراتية مقابل العملة المصرية في بنك كريدي أجريكول والمصرف العربي المتحد لـ 5.22 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع، عمومًا الصورة التالية توضح لكم أسعار صرف الدرهم في باقي البنوك.

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم

اقرأ أيضا