طريقة تجاوز حظر تيك توك بكل سهولة

طريقة تجاوز حظر تيك توك بكل سهولة
طريقة تجاوز حظر تيك توك بكل سهولة

تيك توك هي منصة تواصل اجتماعي لا تشبه أي منصة أخرى. وتنمو باستمرار وبوتيرة سريعة جدًا، فهي البيئة المثالية للتعبير الفني، ومع ذلك، مثلها مثل معظم مواقع التواصل الاجتماعي، ينبغي عليها أن تقدم تجربة رائعة جدًا لجميع المستخدمين. فلتطبيق تيك توك الحق الكامل في حظر أي حساب قد ينتهك اتفاقية الارشادات الخاصة بالبرنامج. ويمكن أن يتم حظر حسابك لفترة قصيرة وفي هذه الحالة يسمى حظر مؤقت، أو يمكن أن يكون حظر بشكل دائم. وفي هذه المقالة سنتطرق إلى كيفية تجاوز الحظر على تيك توك.

لماذا تم حظرك على تيك توك ؟

من المهم أن تفهم سبب حظرك من على تيك توك. فلربما يكون الحظر مؤقت مما يعني أنه سيعود، ولا شيء عليك أن تفعله. وإذا ما كان الحظر لـ حسابك نهائيًا فهذا يعني أن المخالفة كبيرة جدًا بما يكفي. أو أنك تلقيت العديد من التحذيرات، فقد تحظر بصورة دائمة بسبب قيود السن. فلقد تم حظر العديد من المستخدمين الذين أنشأوا حسابًا وأعمارهم تقل عن 13 عامًا نهائيًا من على المنصة. وإذا تم حظرك بشكل دائم، فيمكنك عمل استئناف لاستعادة حسابك، ولا يتم ذلك إلا من خلال تسجيل دخول بعنوان اي بي ip  مختلف. وذلك يتم من خلال الـ vpn وإن لم ينجح ذلك فعليك أن تنشيء حساب جديد.

طريقة تقديم التماس إلى تيك توك في حالة حظر حسابك

سواء كنت لا ترغب في الانتظار حتى يتم رفع الحظر المؤقت عليك، أو أن حسابك محظور بشكل دائم، فيمكنك أن تقدم استئناف والتماس إلى إدارة تيك توك.

1- افتح تطبيق TikTok واضغط على Appeal في النافذة المنبثقة التي تظهر.
2- املأ الاستمارة. تأكد من تضمين اسم المستخدم الخاص بك، والتفاصيل حول سبب رفع الحظر الخاص بك، ولقطات الشاشة إذا كان لديك.
3- انقر فوق إرسال عندما تكون مستعدًا لإرسال استئنافك إلى TikTok.
4- إذا كنت لا ترى خيار الاستئناف، أو إذا كان الإشعار المنبثق يمنحك زر موافق فقط، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة عملاء TikTok مباشرة. إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] .

نصائح مفيدة بعد تقديم التماس إلى تيك توك

إن طريقة تقديمك للالتماس أو الاستئناف لها تأثير كبير على ما إذا كانت TikTok ستحذفك أم لا. فيما يلي بعض الأشياء التي تريد أن تكون على دراية بها قبل التسجيل:

  1. كن ودودًا – أنت تحاول إثبات أنك شخص لطيف لا تريد إيذاء الآخرين أو مضايقتهم. أنت أيضًا لا تريد أن يتضايق منك الشخص الذي يتعامل مع الاستئناف الخاص بك.
  2. راجع إرشادات المجتمع – استخدم متصفحك لدراسة إرشادات المجتمع وشروط استخدام TikTok بشكل متعمق. عند تقديم الاستئناف ، قم بتضمين القسم المتعلق بالحظر الخاص بك وشرح مهذب لما حدث.
  3. تضمين لقطات شاشة – قدم أكبر قدر ممكن من الأدلة. ربما تسبب TikTok في جلوسك في السيارة كعمل خطير، أو قد يكون هناك شيء ما في خلفية مقطع فيديو أدى إلى حظر الحساب.

كيفية تجاوز حظر تيك توك TikTok من خلال الـ vpn

إذا رفضت تيك توك TikTok استئنافك، فإن الحل الوحيد للحظر هو استخدام خدمة شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) جديرة بالثقة. لكن كيف يعمل هذا بالضبط؟ أولاً، يجب أن تعلم أن VPN يربط جهازك بخادم في جزء آخر من البلد أو العالم. ستنقل الشبكة شبكة VPN جديدة إلى TikTok، لإخفاء هويتك الحقيقية بشكل فعال. للتغلب على حظر TikTok، تحتاج إلى اختيار VPN يمكنه إخفاء موقع IP الفعلي الخاص بك بنجاح من TikTok. من خلال هذه العملية، من الأفضل أن تنسى الخدمات المجانية وتختار منتجًا رائعًا مثل ExpressVPN . إنه سريع للغاية، ويوفر عددًا كبيرًا من مواقع الخوادم، ولديه دعم عملاء ممتاز. إذن، إليك كيفية استخدام ExpressVPN للوصول إلى TikTok في بلد محظور فيه:

  1. على الموقع الرسمي ، اشترك في خدمة VPN.
  2. بعد ذلك ، قم بتنزيل تطبيق Android أو iOS للجوال على هاتفك.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم حدد خادم VPN في بلد يدعم TikTok. تأكد من اختيار أقرب خادم جغرافيًا للحصول على سرعات أفضل.
  4. افتح تطبيق TikTok وأنشئ حسابًا جديدًا.

إذا كانت لديك مشكلات مع هذه الطريقة، فقد تضطر إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك وتجريده من أي هوية. إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق TikTok للجوال، فلن تساعد حتى VPN. ومع ذلك، إذا تمت إزالة TikTok فقط من متاجر التطبيقات، فيمكن لـ VPN تجاوز هذه المشكلة. ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قام مزود خدمة الإنترنت بحظر تطبيق TikTok، فقد تظل قادرًا على الوصول إليه عبر متصفح على موقع TikTok على الويب أو الهاتف أو الكمبيوتر.

إليك المزيد من الإجابات على أسئلة حظر حسابك في TikTok.

هل يمكنني استعادة حسابي المحظور بهذه الطرق؟

قد يكون من المزعج للغاية أن تستيقظ ذات صباح وتدرك أن حسابك على TikTok قد تم حظره. يُعرف TikTok بتعليق حسابات المستخدمين بسبب مشكلات مختلفة، غالبًا في عملية تطهير ضخمة واحدة في كل مرة. يمكن أن يمثل هذا مشكلة خاصة للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين الذين صنعوا حياتهم المهنية على TikTok. هناك بعض الضوء في نهاية هذا النفق المظلم. حتى إذا تم حظر حسابك، فهناك فرصة لاستعادته. يقوم TikTok بإزالة العديد من الحسابات بشكل صحيح، لكن بعض المستخدمين قد تأثروا بشكل غير عادل. لذا، إذا حدث لك شيء من هذا القبيل، وشعرت أنه قد تم عن طريق الخطأ، فإليك ما يجب عليك فعله:

1. افتح الإشعار من TikTok لإعلامك بأنه تم حظرك.

طريقة تجاوز حظر تيك توك بكل سهولة 1

2. اضغط على الاستئناف .

طريقة تجاوز حظر تيك توك بكل سهولة 2

3. اتبع جميع المطالبات التي تظهر على الشاشة.

ستتاح لك الفرصة لتقديم قضيتك حول سبب حظر حسابك عن طريق الخطأ. ستراجع TikTok استئنافك وتحدد الإجراء الصحيح.

TikTok له مصطلح لهذه المواقف. يسمونها “أخطاء الاعتدال البشرية”، مما يعني أن الحظر غير العادل يحدث بالفعل.

ما هي مدة حظر تيك توك TikTok؟

يمكن أن يستمر الحظر المؤقت بسبب انتهاك إرشادات المجتمع في أي مكان من يوم واحد إلى أسبوعين. بعد انتهاء صلاحية التعليق، يمكنك العودة إلى العمل كالمعتاد ولكن يجب أن تضع في اعتبارك سياسات TikTok. ومع ذلك، هناك أيضًا حظر دائم على TikTok. يحدث هذا عادةً عندما ينتهك المستخدم سياسات متعددة خلال فترة قصيرة. إذا حدث ذلك، فسترى رسالة تفيد بأن حسابك قد تم حظره بشكل دائم. الملاذ الوحيد هو فتح حساب TikTok جديد (باسم مختلف) واتباع جميع القواعد.

هل ستلغي TikTok القرار إذا تم حظري نهائيًا؟

في حين أن العديد من المستخدمين لم يحالفهم الحظ بعد الحظر الدائم، فلا يزال من الممكن استعادة حسابك. إذا ارتكبت TikTok خطأً بحظر حسابك، فمن المهم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لاستئناف القرار واستعادة حسابك.

الاستمتاع بتطبيق TikTok Trends بأمان في كل مكان

يمكن أن تكون خدمة VPN فعالة بشكل لا يصدق ، لكنها لن تكون حلاً إذا قام مزود خدمة الإنترنت المحلي بحظر تطبيق الهاتف المحمول تمامًا. يمكنك دائمًا الاستمتاع بـ TikTok عبر المتصفح ، لكن هذا بالتأكيد يثبط التجربة. أيضًا ، قد يؤدي عدم اتباع إرشادات المجتمع إلى عمليات حظر فردية على TikTok. بعض هذه المنع مؤقتة وتكون بمثابة تحذير ، والبعض الآخر دائم. هل سبق أن حظرت TikTok حسابك؟ هل تستخدم VPN للوصول إلى TikTok؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.