مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى
مراجعة أداة WorkinTool لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى

العلامة المائية من الأمور المهمة جدًا لدى المصممين لذلك نستعرض لكم في هذا الموضوع أداة رائعة وهي أداة workintool watermark Eraser فهي الخيار الأمثل للقيام بمجموعة من العمليات التقنية سواء إنشاء علامة مائية أو حذف علامة مائية من على صورة أو فيديو. وفي الوقت الحالي لديه نسخة يمكن تنصيبها على سطح المكتب مع نظام ويندوز، أو تحميل التطبيق من على جوجل بلاي WorkinTool Video Eraser للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. ويوفر البرنامج مجموعة من الخيارات المخصصة المختلفة الأخرى والتي سنستعرضها وفي هذه المقالة سننشر لكم المزيد عن هذه الأداة.

ما هي أكثر الميزات في مميزات أداة workintool watermark Eraser؟

  1. إضافة العلامة المائية.
  2. إزالة العلامة المائية.
  3. التعديل على مقاطع الفيديو بالقص أو بالإضافة.
  4. كذلك تحرير الصور.
  5. وتدوير الصور. .
  6. يحتوي على واجهة مستخدم واضحة  سهلة الاستخدام.
  7. خيار إضافة نص للعلامة المائية.
  8. وضبط الخط والحجم واللون.
  9. تحويل الخط إلى رأسي ومائل والتعتيم والدوران.

أهم السلبيات في workintool watermark Eraser ؟

  1. في الوقت الحال بالنسبة لسطح المكتب يعمل على نظام تشغيل ويندوز فقط، وليس ماكنتوش.
  2. لكن المزيد من الإمكانيات يتم العمل عليها.

في هذه المقالة، سوف سنشرح أكثر النقاط التالية:

1) إزالة العلامة المائية

2) إضافة العلامات المائية

3) ميزات البرامج الإضافية

الواجهة الحالية قيد الاستخدام

حينما تقوم بتحميل أداة WorkinTool Watermark Eraser وتثبيته، سترى واجهة تنقل واضحة بعد فتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فجميع الميزات الحالية موجودة في الواجهة الرائعة وهي 8 ميزات يمكنك أن تختار منها ما تريد استخدامه. فهناك إمكانية لإزالة العلامة المائية للصور والفيديو، وإضافة العلامة المائية للصور والفيديو، والتعديل على الفيديو واقتصاصه، وتحرير الصور، والتدوير. ويمكنك العثور على جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها للعلامات المائية والقيام بذلك باستخدام WorkinTool Watermark Eraser. سواء لم تستخدم هذا النوع من البرامج من قبل أو كنت على دراية كبيرة بأدوات العلامات المائية، فإن هذا التطبيق سيضمن لك أفضل تجربة.

مراجعة أداة WorkinTool لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى

خلال عملية الاختبار الشاملة بأكملها، لم نواجه عطلًا واحدًا في البرنامج مثل حالة عدم الاستجابة أو مواطن الخلل التي تؤثر على تجربة المستخدم في WorkinTool. فجميع الميزات الرئيسية الثمانية التي توفرها هذه الأداة تعمل بشكل سلس، وتلبي تمامًا احتياجات مجموعات مختلفة من المستخدمين. حتى مقاطع الفيديو الطويلة ذات التعريفات العالية يمكن إدخالها في غضون ثوانٍ وتحريرها دون تأخير.

مميزات الاستخدام لتطبيق WorkinTool

WorkinTool تقسم الوظائف الرئيسية المتعلقة بالعلامة المائية إلى ثماني فئات وتجمعها معًا لكي يجدها المستخدمون ويستخدمونها. وتساعد كل ميزة المستخدمين على معالجة ملفات الصور والفيديو المطلوبة بشكل أفضل والحصول على النتائج المرجوة.

إزالة العلامة المائية

أول الميزتين المهمتين هما ميزة إزالة العلامة المائية. أو صناعة علامة مائية بشكل احترافي. سواء كان ذلك على الصور أو الفيديوهات. هنا سنستخدم الصورة الأولى كمثال لتظهر لك.

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى 1

لذلك، ستظهر الواجهة مثل الصورة أعلاه بعد النقر لإدخال الصورة التي تريد إزالة العلامات المائية. كما ترى، سيتم تزويدك بالعديد من الخيارات للاختيار من بينها للحصول على أفضل تأثير لإزالة العلامة المائية منه. هناك أيضًا أربعة أوضاع يمكنك تجربتها:

  1. الوضع الناعم للصورة Smooth: هذا وضع نموذج يُنشئ تأثير تدرج ناعم ويجعل المستوى أكثر سلاسة.
  2. وضعية النسيج المحاكي Texture: هو وضع نموذج يحاكي تأثير النسيج للخلفية الأصلية بحيث تبدو الصورة أكثر دقة.
  3. وضعية Edge الحافة: وضع العلامة المائية لتغطية جميع الحدود أولاً ثم ملء منطقة العلامة المائية للصورة.
  4. كذلك وضعية الذكاء الاصطناعي AI: هو وضع يستخدم قاعدة بيانات قوية لتحليل الصورة بأكملها ويزيل تلقائيًا الصورة الأصلية للعلامة المائية، دون ترك أي أثر.

إذا لم تكن متأكدًا من الوضع الذي تريد استخدامه لإزالة العلامة المائية، فحاول استخدام مربع الاختيار المناسب لتحديد منطقة العلامة المائية أولاً، واحدًا تلو الآخر لاستخدام أوضاع الإزالة على الصورة، والعودة إلى العملية السابقة إذا لم تكن كذلك. بعد أن تكون راضيًا عن النتيجة النهائية. ويمكنك حفظها على جهازك.

إضافة العلامات المائية

لإضافة العلامة المائية فإن لك خيار إضافتها للصور وكذلك مقاطع الفيديو. وخيارات التعامل والأزرار متشابهة جدًا. لذلك سنركز على خيارات العلامة المائية المخصصة الرئيسية. كل هذه الميزات الرائعة مجانية للاستخدام دون أي قيود مع WorkinTool Watermark Eraser.

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى 2

ألق نظرة على ميزات إضافة العلامة المائية. هناك العديد من خيارات العلامات المائية المخصصة للمستخدمين لاستخدامها للحصول على تجربة أفضل. مثل إضافة علامة مائية نصية إلى مقطع فيديو، يمكنك اختيار إضافة علامة مائية نصية في أي وقت وتعديل محتواها وخطها وحجمها ولونها  وتعتيمها وتدويرها.

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى 3

إذا كنت لا تريد علامة مائية نصية، فإن إضافة شعار إلى الفيديو يشبه إلى حد كبير الشيء الذي تريده، يمكن أن يساعدك WorkinTool أيضًا. هناك أيضًا الكثير من الأقسام المخصصة التي يمكنك ضبطها على أكثر الأماكن بهجة للحصول على الفيديو المناسب مع العلامة المائية المناسبة للشعار الذي تريده.

ميزات البرنامج الإضافية

بالإضافة إلى الوظائف المتعلقة بالعلامة المائية، يوفر البرنامج أيضًا بعض الوظائف الأساسية حول الصورة والفيديو لتسهيل المستخدم في التعامل مع العلامة المائية في نفس الوقت مع إجراء بعض التغييرات على المستند الأصلي لتحقيق نتائج أفضل.

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى 4

فالبرنامج يعتبر أيضًا محرر صور بوظائف تحرير احترافية. يمكنك العثور على جميع الميزات التي قد تحتاجها لتحرير صورة لائقة. يمكنك حتى استخدام النص لإعادة بناء العلامة المائية النصية الخاصة بك، خارج التوقعات تمامًا.

مميزات تطبيق Video Eraser Mobile على الأندرويد

لنفترض أنك لست مستخدمًا للكمبيوتر. تمامًا مثل منشئي محتوى على انستقرام، أو تيك توك، فهناك العديد من الطرق الأخرى لاستخدام هاتفك لإنشاء محتوى، لذلك إليك منتج مشابه من WorkinTool يمكن أن يساعدك أيضًا في القيام بخدعة إزالة العلامات المائية أو إضافتها إلى مقاطع الفيديو أو الصور وهوVideo Eraser Mobile.

مراجعة أداة workintool watermark Eraser لمحو العلامة المائية أو إضافتها وميزات أخرى 5

Video Eraser Mobile هو تطبيق محمول لمستخدمي أندرويد ذوي الاحتياجات المماثلة. مثل أداة سطح المكتب، كل ميزة العلامات المائية، مثل إضافة علامات مائية مخصصة إلى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك أو إزالتها من أهدافك. يمكنك الآن الانتهاء على هاتفك دون أي متاعب. لكن هناك شيء واحد يجب أن تلاحظه. هناك خطة تجريبية مجانية. إذا كنت راضيًا عن نتيجة WorkinTool Video Eraser، فيمكن تزويدك بها. ويمكنك التفكير في كونك عضوًا للاستمتاع بجميع الإمكانيات الرائعة. الأمر متروك لك تمامًا.