4 رموز سرية في واتساب لمزايا خفية لابد أن تجربها

4 رموز سرية في واتساب لمزايا خفية لابد أن تجربها
4 رموز سرية في واتساب لمزايا خفية لابد أن تجربها

واتساب تطبيق يحتوي على الكثير من الأسرار فمع أنه نظام للمراسلات الفورية يستعمله أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. فهناك 4 مزايا تحتاج رموز سرية سنذكرها في تقريرنا التالي. فمع إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات من خلال واتساب هناك بعض المميزات المطورة لتحسن الآداء. وسينشر موقع “مصر فايف” الأكواد السرية الخاصة بـ واتساب Whatsapp  لتسهيل الاستعمال بصورة كبيرة جدًا.

الرمز الأول طريقة تغيير خط واتساب إلى اللون الغامق

تحويل النص في فيسبوك إلى الخط الغامق
تحويل النص في فيسبوك إلى الخط الغامق
  • لو ترغب في أن تجعل الخط في رسالتك غامقًا عليك أن تضع علامة النجمة * في بداية الرسالة، ثم تضع علامة نجمة أخرى في نهايتها. على سبيل المثال إذا ما تريد أن تكتب باللون الغامق تكتبها هكذا: *أنا استطيع” وحينما ترسلها ستكون باللون الغامق.

الرمز الثاني كود واتساب لتجعل الخط مائل

تحويل النص إلى خط مائل في واتساب كود سري
تحويل النص إلى خط مائل في واتساب كود سري
  • وأما إذا ما كنت ترغب في أن تجعل الخط مائل فيمكنك أن تضع في أول الرسالة ونهايتها شرطتين كهذا -أنا استطيع- وستظهر مائلة هكذا أنا استطيع. 

أما الرمز الثالث وضع شطب على نص الرسالة التي تريد إرسالها

وضع شطب على نص رسالة واتساب كود سري
وضع شطب على نص رسالة واتساب كود سري
  • وإذا ما كنت ترغب في وضع شطب على نص فعليك أن تضع علامة المد قبل وبعد نص الرسالة هكذا ~أنا استطيع~ وستكون هكذا أنا استطيع. 

كذلك رمز تغيير المظهر في الواتساب

بعدما تحدثنا عزيزي القاريء عن تغيير الخطوط فننتقل إذا ما كنت ترغب في تغيير اللون أو شكل الخلفية لـ الواتساب على سبيل المثال فهذا يمكنك فعله من خلال تغيير إعدادات الواتساب كالتالي:

  1. أولًا عليك أن تدخل على واتساب.
  2. بعدها قم بالنقر على زر القائمة المكون من 3 نقاط عمودية موجودة في أعلى التطبيق.
  3. فيما بعد اذهب إلى الاعدادات، ثم الدردشات وبعدها اضغط على خلفية الشاشة.
  4. وحين الضغط على خلفية الشاشة ستجد أن هناك مجموعة من الخيارات التي من خلالها يمكنك أن تذهب إلى الجالي (معرض الصور ) وبعدها تختار الخلفية التي تريدها أو الخلفية الافتراضية لواتساب أو لون الخلفية الجديد. أو أنك يمكنك أن تختار بدون خلفية واختر موافق بعد ذلك وسيتم التفعيل الفوري في تطبيق الواتساب الخاص بك.