بعد فوز العسيري.. مسابقة الحلم تعلن إحدى مفاجآتها في سحبها المنتظر وكيفية التأهل للفوز بـ200 ألف دولار
بعد فوز العسيري.. مسابقة الحلم تعلن إحدى مفاجآتها في سحبها المنتظر وكيفية التأهل للفوز بـ200 ألف دولار

في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري أعلنت مسابقة الحلم عن فوز أحد مواطني المملكة العربية السعودية وهو محمد علي العسيري، والذي ظل يشترك في الحلم لمدة 3 سنين متواصلة أملاص في الفوز بجوائز الحلم المليونية، وبالفعل وبعد محاولات مستمرة تمكن العسيري من الفوز بـ150 ألف دولار.

مفاجأة مسابقة الحلم في سحبها المقبل

كما أكد العسيري على استمراره في الإشتراك بالحلم بالرغم من فوزه، وطرح عليه الإعلامي مصطفى الأغا أن يشترك في حلم التأهل لسحب المليون دولار، فربما يحالفه الحظ مرة أخرى ويصبح مليونيراً، كما أشار العسيري إلى أنه كان يشترك عبر خدمة الرسائل القصيرة، وعبر تطبيق الحلم، ولم ييأس طيلة الثلاث سنوات.

بعد فوز العسيري.. مسابقة الحلم تعلن إحدى مفاجآتها في سحبها المنتظر وكيفية التأهل للفوز بـ200 ألف دولار 1

وفي أحدى مفاجآت مسابقة الحلم، أعلن الإعلامي مصطفى الأغار أن السحب القادم سيكون على فرصتين وعلى سحبين وقيمة كل سحب 100 ألف دولار، أي أن الفائز بالحسب المقبل ربما يفوز مرتين ويربح 200 ألف دولار، وربما يربح في هذه السحب شخصين، ويفوز كل منهما بـ100 ألف دولار أمريكي.

التأهل لسحب الـ200 ألف دولار

بعد فوز العسيري.. مسابقة الحلم تعلن إحدى مفاجآتها في سحبها المنتظر وكيفية التأهل للفوز بـ200 ألف دولار 2

وللتأهل لدخول سحب الحلم المقبل، ما على إلا أن يقوم بالإشتراك بإحدى طرق الحلم المعروفة، من خلال رسائل sms أو من خلال رابط الحلم الرسمي وتسجيل الهاتف والضغط على “اشترك الآن”، وبهذا يتأهل المشترك لدخول السحب المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *