كيفية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3

كيفية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3
كيفية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3

لا يقدم اليوتيوب خدمة تحويل الفيديو إلى mp3، ولكن يمكنك تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3 باستخدام تطبيقات ومواقع خارجية. إليك برنامج تعليمي شامل لتحويل مقاطع الفيديو إلى mp3.

لنفترض أنك أحببت مقطع فيديو على يوتيوب وتريد تنزيله بتنسيق mp3 على هاتفك. لا يمكن لمستخدمي اليوتيوب التحويل أو التنزيل إلى خيارات mp3.

إذن، هل من الممكن تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3؟ نعم يمكنك تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3 باستخدام مواقع وأدوات الطرف الثالث. ما عليك سوى اتباع جميع الخطوات المذكورة أدناه.

كيفية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى MP3

كيفية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3 1

1. تحويل مقاطع اليوتيوب إلى mp3 باستخدام Technicalcm

  • افتح اليوتيوب.
  • انسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.
  • بعد ذلك، قم بفتح موقع Technicalcm.in.
  • الآن حدد خيار YouTube Videos / Pants Downloader.
  • بعد ذلك، الصق الرابط في مربع الرابط.ثم اختر Mp3 واضغط على زر التحميل.
  • الآن انقر فوق تنزيل “download”.

تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 باستخدام MyConverters

إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة ومجانية لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى Mp3، فإن Myconverters.com هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لك. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الموسيقية والبودكاست على YouTube إلى ملفات MP3 والاستماع إليها بدون إنترنت. إليك كيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى mp3 باستخدام Myconverters.

  • الخطوة 1: اذهب إلى MyConverters.com. قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحويلة من اليوتيوب ثم قم بلصقة في المربع. اضغط على زر “تحويل”.
  • الخطوة 2: إذا كنت ترغب في تنزيل الصوت فقط، فانتقل إلى علامة التبويب الصوت وانقر فوق الزر “تنزيل”. لاحظ أن التنزيل قد يستغرق بعض الوقت حسب حجم الملف وسرعة الإنترنت.
  • الخطوة 3: بمجرد أن يكتمل التنزيل، سترى إشعارًا منبثقًا. الآن انقر فوق الزر “تنزيل” لحفظ الملف على جهازك.

يمكنك تحويل أي فيديو يوتيوب إلى MP3 بهذه التقنية. وإذا كنت ترغب في حفظ مقطع فيديو من اليوتيوب في معرض الصور الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد جودة الفيديو

يمكنك تحويل أي فيديو يوتيوب إلى MP3 بهذه التقنية. وإذا كنت ترغب في حفظ مقطع فيديوهات من اليوتيوب في معرض الصور الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد جودة الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من إنستجرام وتويتر، فيمكنك القيام بذلك من خلال النقر على أيقونة الموقع المراد التحميل منه.

أتمنى أن يكون هذا البرنامج التعليمي مفيداً. يمكنك الآن تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى mp3.

المواقع التي ذكرناها سابقًا مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام. لا يتم فرض أي رسوم في هذه المواقع لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى mp3. أجمل جزء في هذه المواقع هو أنها تسمح لك بتنزيل ملفات mp3 وأيضا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب مجانا.