براتب يصل إلى 20000 جنيه.. وظائف خالية بشركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع لجميع المؤهلات من الجنسين

براتب يصل إلى 20000 جنيه.. وظائف خالية بشركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع لجميع المؤهلات من الجنسين
براتب يصل إلى 20000 جنية.. وظائف خالية بشركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع لجميع المؤهلات من الجنسين

تعلن شركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع عن فتح باب التعيين لشغل عدد من الوظائف الخالية في مختلف التخصصات، لجميع المؤهلات عليا وفوق متوسط ومتوسط، برواتب مجزية تبدأ من 5500 جنيه إلى 20000 جنيه، ونستعرض الآن على مصر فايف تفاصيل وشروط الوظائف المطلوبة كالتالي:-

وظائف شركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع

  1. مطلوب مندوب مبيعات خارجية، للعمل في حلوان، ويشترط مؤهل عالي أو متوسط أو فوق متوسط، وخبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل، وأن لا يزيد السن عن 40 سنة، براتب يبدأ من 5500 جنيه.
  2. مطلوب مسؤول تسويق تجاري خارجي، للعمل بالقاهرة، ويشترط مؤهلات عليا، ولا يشترط الخبرة، وان لا يزيد السن عن 30 سنة، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية، براتب يبدأ من 10000 جنيه.
  3. مطلوب مشرف مبيعات زيوت سيارات، للعمل بالقاهرة الكبرى، ويشترط مؤهل عالي، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات، وان لا يزد السن عن 40 سنة، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية، براتب يبدأ من 15000 جنيه إلى 20000 جنيه.
وظائف شركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع
وظائف شركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع

مزايا وشروط الوظائف المطلوبة

يشترط للراغبين أن لا يزيد السن عن 40 سنة، وخبرة في مجال العمل، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية، وتقدم الشركة للعاملين مرتبات مجزية وحوافز ربع سنوية وحوافز سنوية وتأمين على الحياة، وتأمينات طبية واجتماعية، والعمل 9 ساعات يوميا، ويوم إجازة أسبوعيا.

وظائف أخرى: –

طرق التقديم على وظائف شركة سمارت جروب

لمن يرغب في التقدم لشغل الوظائف المعلنة، يرجى تعبئة البيانات المطلوبة من خلال التسجيل بالرابط التالي “ وظائف شركة سمارت جروب للتجارة والتوزيع ” ثم الحضور إلى العنوان التالي : 13 عمارات العبور – صلاح سالم – الدور الـ 11 – بالقرب من توكيل هيونداي، وللاستفساري رجى التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 01128233199