سعر سامسونج A13 في مصر الآن بعد ارتفاع الدولار

سعر سامسونج A13 في مصر الآن بعد ارتفاع الدولار
سعر سامسونج A13 في مصر

أعلنت شركة سامسونج الكورية منذ شهور قليلة عن سعر سامسونج A13 الاقتصادي، وذلك حتى تتمكن الشركة الكورية من توسيع قاعدة مستخدمي هواتف سامسونج حول العالم، حيث يعتبر A13 من أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية المصنفة تحت فئة الـ A، جدير بالذكر، أن الهاتف يأتي على غير المعتاد ببطارية ضخمة.

كما يدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano SIM، بالإضافة لدعمه شبكات الاتصال الحديثة، لكن مع الأسف الشديد لا يدعم الهاتف شبكة الـفايف جي “5G” بالرغم من وجود هواتف منافسة بأسعار أقل في الأسواق العالمية وتدعم بشكل كامل شبكة الـفايف جي.

سعر سامسونج A13 في مصر الآن بعد ارتفاع الدولار

ويتوفر الهاتف بأكثر من نسخة، حيث يأتي a13 بنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، كما يأتي الهاتف بنسخة أخرى تحمل نفس ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أن مساحة التخزين الداخلية 128 جيجا بايت، جدير بالذكر، أن الهاتف يدعم إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت ميموري خارجي، عمومًا، يوضح لكم الجدول التالي بعض المواصفات الشائعة للهاتف.

المعالج معالج ثماني النوة Exynos 850 تكنولوجيا 8 نانو
التخزين / الرام 64 / 128 جيجا مع 4 جيجا رام
البطارية 5000 مللي أمبير
الشاشة 6.6 بوصة بدقة FHD+
الكاميرا الخلفية رباعية 2+2+5+50 ميجا / كاميرا أمامية 8 ميجا
نظام التشغيل أندرويد 12

اقرأ أيضا

سعر سامسونج A13

من العيوب الشائعة في الهاتف، والتي أشار إليها بعض المراجعين على منتديات الهواتف الذكية، أن الهاتف لا يدعم شاشة جيدة، حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع PLS TFT، بالإضافة لذلك لا يدعم الهاتف لمبة الإشعارات، بالرغم من أن هاتف سامسونج A30 كان بسعر أقل ويأتي بشاشة جيدة ويدعم لمبة الإشعارات، علاوة على أن هاتف سامسونج A13 يأتي بمعالج ضعيف نسبيًا.

سعر سامسونج Samsung Galaxy A13 حوالي 4800 جنيه مصري وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين 64 جيجابايت مع رام 4 جيجا، أم النسخة الأخرى والتي تحمل ذاكرة تخزين 128 جيجابايت مع رام 4 جيجا فبسعر 5130 جنيه مصري.