نتيجة عرض الرو الليلة 9 يونيو 2014

نتيجة عرض الرو الليلة 9 يونيو 2014

يبدأ عرض الرو الليلة بدخول ثنائي السلطة تربل اتش وستيفاني مكمان للحلبة ويستعدان للكشف عن الحدث الكبير المنتظر الذي أعلن عنه تربل اتش على تويتر ، حيث تبدأ ستيفاني مكمان بالحديث عن دانيل براين وبطولة الــWWW للوزن الثقيل ،ثم تعلن ستيفاني مكمان أنه قد تم سحب اللقب رسمياً من دانيل براين ، وأعلنت أن نزال Money in the bank القادم سوف يكون على اللقب مباشرة .

images

ثم تكلم تربل اتش عن أن هذا القرار هو الأفضل للعمل وأنه سوف تعقد مباريات التأهل لمباريات عرض Money in the bank الليلة ، ولم يفوت الفرصة للحديث عن خصومه فريق الدرع ثم أعلن عن مباراة رئيسية Handicap match في عرض الرو الليلة بين فريق الدرع ضد فريق عائلة وايت 2 ضد 3 .

المباراة الأولى: شيماس ضد وايد باريت ” مباراة تأهيلية ” :

الفائز: شيماس بعد تنفيذه لحركة بروج كيك قوية في وجه باد نيوز باريت .

المباراة الثانية: زاك رايدر ضد أليكسندر روسيف:

الفائز: أليكسندر روسيف حيث قام بتطبيق حركته القاضية ليجبر زاك رايدر على الاستسلام .

المباراة الثالثة: جولدست وآر تروث ضد فريق رايباكسل :

الفائز: فريق رايباكسل حيث تمكن كيرتس أكسل من تثبيت جولدست بشكل مفاجئ .

– يدخل فريق 3MB ويقول هيث سلاتر أنه من المفروض أن هذه الفقرة لفريق  الدرع لكنهم سيتكلم بدلاً منهم لتدق موسيقى الدرع ويقوموا بمهاجمة فريق 3MB ويقوم رومان رينز بحركة الرمح لهيث سلاتر ، ثم يتكلمون عن أنفسهم وأنهم غير قابلين للهزيمة ثم تكلموا  عن زميلهم الخائن سيث رولينز قال أنه من حثالة الأرض ثم قام بتوجيه الشتائم لراندي أورتن وتربل اتش .

المباراة الرابعة: داميان سانداو وفاندانجو ضد أبطال فرق الزوجي The Usos:

الفائز: الأخوان The Usos .

المباراة الخامسة: بودالاس ضد إكسافير وودز:

الفائز: بودالاس .

المباراة السادسة: بين RVD ضد سيزارو ” مباراة تأهيلية “:

الفائز: أنتونيو سيزارو بضربته القاضية ” Neutralizer ” .

– يستضيف الصحفي والمذيع مايكل كول النجم سيث رولينز في منتصف الحلبة ويسأله عن السبب الذي دفعه لخيانة فريق الدرع فيقول أن ما فعله الأسبوع الماضي لم يكن بالشيئ الهام ولا الصعب وأنه يجب على الجماهير أن يؤمنوا به بدلاً من فريق الدرع وأنه ما فعله هو الأفضل للعمل وأن فريق الدرع مدين له بكل انتصار حققوه ، ثم تكلم عن فريقه السابق وكلامهم في بداية العرض أنهم سيمزقونه وأنه يتحداهم للظهور الآن ثم قام برمي الكرسي الموجود في منتصف الحلبة ، ليدخل رومان رينز ودين أمبروز للقاعة ويشقوم طريقهم للحلبة ثم ينقطع النور من الحلبة ويعود لتظهر عائلة وايت في الحلبة ويختفي سيث رولينز ليبدأ عراك قوي وعنيف بين الفريقين يحسمه جون سينا بتدخله لصالح فريق الدرع .

– إضافة جون سينا للمباراة الرئيسية في عرض الرو الليلة بين فريق الدرع وفريق عائلة وايت ليكون نزالاً متكافئاً بين الفريقين .

المباراة السابعة: أليشيا فوكس ضد بطلة الديفاز Paige:

النتيجة: فوز بايدج مما يؤدي لعودة حالة الجنون التي تصيب أليشيا بعد كل هزيمة لتصب جام غضبها على رفيقتها أكسانا .

المباراة الثامنة: جاك سواجر ضد المصارع الإيطالي سانتينو ماريلا:

الفائز: جاك سواجر .

– خلف الكواليس تربل اتش وستيفاني يحتفلان بتجريد دانيل براين من لقبه ويتحدثان عن جون سينا وسخريته من ستيفاني مكمان الأسبوع الماضي وتدخله مع فريق الدرع في عرض الرو الليلة وأنها لاتريده في عرض Money in the bank ثم يعدها تربل اتش أن هذه المرة الأخيرة التي سيرون فيها فريق الدرع .

المباراة التاسعة: جون سينا+رومان رينز+دين أمبروز VS فريق عائلة وايت:

النتيجة: فوز فريق الردع وجون سينا بعد ضربة رمح عنيفة من رومان رينز على لوك هاربور .

وينتهي عرض الرو الليلة على مشهد احتفال فريق الدرع وجون سينا بفوزهم على فريق عائلة وايت .