“شاومي بتنافس سامسونج”.. مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد

“شاومي بتنافس سامسونج”.. مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد

تعتبر شركة شاومي واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف، حيث لاقت الشركة نجاح كبير بسبب هواتفها المميزة، وتستعد الشركة في الفترة المقبلة لإطلاق هاتفها القابل للطي وهو شاومي مكس فولد 2 (Xiaomi MIX Fold 2) هذا الشهر، ويعتبر منافسًا قويًا لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4.

ومن المقرر أن تطلق سامسونج هاتف جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يوم 10 أغسطس الجاري، ثم ستبدأ شاومي في الإعلان عن هاتفها الجديد Xiaomi MIX Fold 2، وهناك بعض التسريبات الخاصة بمميزات ومواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد وسوف نستعرضها فيما يلي:

"شاومي بتنافس سامسونج".. مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد 1

مواصفات Xiaomi MIX Fold 2

وفقًا لما سربه Ice Universe فسوف يأتي الهاتف بالعديد من التحسينات مقارنةً بالإصدار السابق، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بإطار شاشة خارجية نحيف مع شاشة أكبر بشكل أوضح، وسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية تستخدم في تصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

أما بالنسبة للشاشة الداخلية للهاتف فستكون شاشة مرنة قابلة للطي بدون فتحات، ولكن لا توجد كاميرا أمامية في الشاشة الداخلية ومن المحتمل وجود كاميرا أمامية أسفل الشاشة.

"شاومي بتنافس سامسونج".. مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 2 الجديد 2

يأتي الهاتف بطراز 22061218C، وشاشة بحجم 8 إنش، وبدقة 2.5K، وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، والشاشة الخارجية فهي بحجم 6.5 إنش، وتدعم معدل تحديث عالي.

أما عن السعر فلم يتم الإعلان عنه حتى الآن.