“سامسونج راجعة للتحدي”.. مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G الجديد

كشفت شركة سامسونج عن هاتف جديد يُعد من الهواتف المميزة لديها وهو Samsung Galaxy S21 FE 5G والذي تم إصداره هذا العام، ويميل الهاتف إلى الفئة الشبابية بالإضافة إلى رخص سعره مقارنة بالهواتف الأخرى، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على العديد من المميزات في تلك السلسلة، علمًا بأن هذا الإصدار من الهاتف يعتبر مُنافس لهواتف الآيفون ويرجع ذلك لاحتوائه على مميزات لا توجد في هاتف آيفون.

مواصفات هاتف سامسونج Samsung Galaxy S21 FE 5G

Samsung Galaxy S21 FE 5G
Samsung Galaxy S21 FE 5G
  • يحتوي الهاتف على شاشة 6.4 بوصة وهي من نوع AMOLED 2X وذلك بالإضافة إلى معدل تحديث يصل حتى 120 هيرتز في الثانية الواحدة، وذلك بالإضافة إلى دقته المميزة وهي 2400×1080 بكسل كما أنه يحتوي أيضًا على بصمة موقعها أسفل الشاشة.
  • يحتوي على حماية Corning Gorilla Glass Victus ويصنف IP68 وذلك لمقاومة المياه والأتربة كما أنه يدعم ميزة HDR 10 وميزة Always-On display، وهي مميزات موجودة فقط في هواتف Iphone 14 Pro فقط.
  • يحتوي الهاتف على 3 كاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بكسل وتحتوي أيضًا على مستشعر OIS ولديها فتحة العدسة 1.8، بالإضافة إلى أنه يحتوي على كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل بالإضافة إلى فلاش LED.
  • يحتوي هاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G على ذاكرة داخلية تصل حتى 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بطارية 4500 أمبير، ويتم شحنها حتى 80٪ في خلال نصف ساعة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.