ما هو كود الغاء الكول تون اتصالات 2022 بشكل نهائي

ما هو كود الغاء الكول تون اتصالات 2022 بشكل نهائي
كود الغاء الكول تون اتصالات المجاني

لمن يريد كود الغاء الكول تون اتصالات في حال عدم احتياجك إلى تجديده أو الاستمرار به، فالأمر سهل من خلال كود وضعته شركة الاتصالات لمستخدميها خطوطها، حيث يعاني اغلب عملاء شركات الاتصالات المختلفة جميعا من عملية خصم الرصيد بمجرد الشحن، الأمر الذي يثير التساؤل والدهشة لدى الكثيرين، وقد يأتي هذا الخصم نتيجة عن تجديد الاشتراك في خدمات الكول تون والتي من الممكن أن يكون الاشتراك بها بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، وغالبا ما يتم الاشتراك في خدمات الكول تون وتجديد الاشتراك أيضا عن طريق الخطأ وبدون قصد.

كود الغاء الكول تون اتصالات

تقدم شركات المحمول كود إلغاء الكول تون مثل كود تغيير كول تون فودافون، وكذلك الغاء كود الكول تون اتصالات يهتم به الكثير من عملاء شركة اتصالات، نظرا لحالات خصم الرصيد بشكل غير مرغوب وفيه ودون معرفة السبب، وذلك في حالة تشغيل الكول تون على خطك بطريق الخطأ، لهذا يوجد طريقة باستخدام  كود الغاء كول تون اتصالات بشكل نهائي وهو (#5*15*).

ما هو كود الغاء الكول تون اتصالات؟
تفاصيل كود الغاء الكول تون اتصالات

الغاء كول تون اتصالات بشكل نهائي

الغاء الكون تون من شركة اتصالات أمر بسيط وغير معقد يمكنك بكل سهولة من خلال ادخال كود الغاء الكول تون اتصالات المختصر، حيث تتسبب خدمة الكول تون في الانزعاج للكثير من العملاء، وهي عبارة عن خدمة تتيح للمتصل سماع  صوت نغمة أو أغنية على حسب اختيار العميل بديلا عن صوت الجرس الذي يسمعه المتصل عند إجراء مكالمة.

خطوات الغاء كول تون اتصالات

  • يمكنك الغاء تفعيل الكول تون من اتصالات من خلال ادخال الكود التالي (#5*15*)
  • يظهر للمستخدم خيارات أحدهما باللغة العربية والآخر باللغة الإنجليزية.
  • يمكن للمستخدم اختيار العرض المناسب بين العديد من الخيارات المتاحة واختيار رقم ٦ من الخيارات المتاحة لإلغاء خدمة كول تون اتصالات بشكل نهائي.

طرق الغاء الكول تون اتصالات

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إلغاء تفعيل الكول تون نهائيا:

  •  من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء ١٥٠٠ واتباع الخطوات الخاصة بإلغاء الاشتراك مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • كما يمكن أيضا باستخدام كود الغاء الكول تون اتصالات  *١*١٥* أو أدخال #٠٥*١٥*.
ما هو كود الغاء الكول تون اتصالات بشكل نهائي
رمز كود الغاء الكول تون اتصالات بشكل نهائي

وهناك طرق أخري تستخدم لإلغاء الكول تون من اتصالات بسهولة من خلال تحميل التطبيق الخاص بشركة اتصالات ماي اتصالات My Etisalat  للهواتف الحديثة التي تعمل بنظام الاندرويد.