إيمي تاتو من صالون تجميل إلى مذيعة عبر الفضائيات تثير جدل وتشعل غضب مواقع التواصل الاجتماعي

إيمي تاتو من صالون تجميل إلى مذيعة عبر الفضائيات تثير جدل وتشعل غضب مواقع التواصل الاجتماعي
إيمي تاتو

أثارت خبيرة التجميل إيمي كمال الشهيرة، إعلاميا بـ إيمي تاتو حالة من الجدل خلال الساعات الأولى تحرك محرك البحث ليتصدر حساب الفيس بوك  إيمي تاتو الترند المصري بعد أن كتبت:

انتظرونا علي قناة الشمس
مع إيمي
في برنامج ضي القمر
يوم الأحد الساعة 7:30 مساء
والإعادة يوم الخميس الساعة 3:00 صباحا
شاشه تجمعنا علي قناه واحده شاشه قناة الشمس

وهذا الإعلان الذي نشرته إيمي تاتو امس إنها سوف تخوض تجربة لتقديم برنامج “ضي القمر” يعرض يوم الأحد الساعة 7 ونصف مساء، ويعاد يوم الخميس الساعة 3 صباحا على قناة الشمس الفضائية.

وتناولت تاتو أن الفكرة التي يدور حولها البرنامج  تخص المرأة والجمال والموضة وأنها أبرمت عقد مع إدارة القناة وبعدها فوجئت تاتو بحملة هجوم كبيرة وغضب من المتابعين للفيس بوك وتوتير الذين لم تعجبهم فكرة البرنامج وانتقضوا جلوس إيمي على كرسي المذيعة وهى لا تحمل مؤهلات تؤهلها لذلك.

ووصل ذلك الجدل إلى نقابة الإعلاميين التي تحركت بشكل عاجل على لسان نقيبها الدكتور طارق سعد وعضو بمجلس الشيوخ الذي قال أن إيمي صاحبة صالون تجميل ومقدمة برنامج على قناة الشمس لم تحصل على عضوية نقابة الإعلاميين أو حتى تصريح لمزاولة المهنة من لجنة القيد في النقابة.

وكشف النقيب في تصريحات صحافية أن النقابة ستخاطب قناة الشمس لتقنيين أوضاع العاملين فيها خاصة الفئات الخمس التي يشملها القانون وهى مقدمي البرامج والمعدين والمخرجين والمحررين والمراسلين تفاديا لمن يمارس المهنة دون تقنين بتهمة انتحال صفة إعلامية.

إيمي تاتو

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يوقف برنامج خبيرة التجميل إيمي ناتو

وفي هذا الصد أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرار بوقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس الفضائية بعد أن لقى البرنامج انتقادات واسعة النطاق على  مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت العديد من الشكاوى للمجلس الذي وجد أن البرنامج يخترق الأكواد الإعلامية، وأن قناة الشمس الفضائية خالفت شروط الترخيص الصادرة لها وحولت المسؤول القانوني لدى القناة لتحقيق معه حول المخالفات التي نسبت للقناة.

إيمي تاتو من صالون تجميل إلى مذيعة عبر الفضائيات

https://youtu.be/CaYADzT8XP0

هي إيمي كمال المعروفة إعلاميا بإيمي تاتو كما يطلق عليها فنانة الناتو الأولى في مدينة الإسكندرية. لأنها تزيل ناتو الحواجب باحترافية تعمل أخصائية تجمي،ل امتلكت من خلال مجالها سلسلة من مراكز التجميل المنشرة في جميع محافظات مصر ما بين القاهرة والإسكندرية وطنطا، يقصدها المشاهير الإعلاميين والفنانين لتصفيف شعرهم وحواجبهم.

ذاع صيتها بنشر العديد من مقاطع الفيديو الساخرة التي تقدمها على اليوتيوب تتحدث فيها عن تفاصيل حياتها كالقيام بعملية الطبخ داخل منزلها وعملها في مراكز التجميل الخاصة بها أصبحت فيديوهاتها ترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أشهر فيديوهاتها أنا قلت مليون مرة أنا مش كوفيرة أنا أخصائية تجميل من القوى العاملة بالختم.

وأيضًا هناك فيديوهات عرضتها للانتقاد مثل فيديو الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة شجعتها الحضور القوي التي تتميز به في الفيديوهات التي تظهر فيها إلى الإعلان مؤخرا على تقديم برنامج على قناة الشمس الفضائية.