توفيق عكاشة إبني محبوس على ذمة قضية حيازة مخدرات 13 أغسطس موعد محاكمته ومرتضى منصور سيتولى الدفاع عنه

أشار الإعلامي توفيق عكاشة إلى حبس نجلة على ذمة إحدى القضايا المتهم فيها بشأن حيازة المخدرات، وأكد على أن إبنه محبوس منذ شهرين، وتم تحديد جلسة المحاكمة يوم 13 أغسطس الجاري، وتم تحديي الجلسة بناءا على إتهامه بحيازة مواد مخدرة، بعدما كان قد تلقى إتصالا يفيد بالقبض على إبنه بصحبة فتاة وبحيازته مواد مخدرة.

توفيق عكاشة يطالب بتطبيق القانون في حالة إدانته ومرتضى منصور سيتولى الدفاع عنه

توفيق عكاشة إبني محبوس على ذمة قضية حيازة مخدرات 13 أغسطس موعد محاكمته ومرتضى منصور سيتولى الدفاع عنه 2

وأضاف توفيق عكاشة مطالبا بتطبيق القانون تجاه نجله بما يتفق والعدالة، في إحالة إدانته يأخذ القانون مجراه وتطبيق القانون عليه، فإذا كان مخطئا يجب محاسبته، وأضاف أن المستشار مرتضى منصور سيتولى الدفاع عن عن نجلي في القضية، بعدما قام بدراسة الإتهامات بشكل جيد، مضيفا أن القضاء سيكشف الحقيقة في النهاية.

توفيق عكاشة يسرد تفاصيل القبض على نجله أثناء التعرف على حجز سيارته

سرد توفيق عكاشة على قيام ابنه بالذهاب إلى توكيل للسيارات، ليتعرف على ميعاد حجز السيارة، في حدود الساعة 11 صباحا، ولم يعد، وقمت بتحرير محضرا لدى قسم الشرطة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، وفي اليوم التالي تم الاتصال بي بالقبض عليه وبحيازته مواد مخدرة.

توفيق عكاشة يواجه أزمة أحكام تبديد ومتجمدات نفقة مع طليقته السابقة

المعروف أن توفيق عكاشة يواجه مشاكل قضائية مع طليقته، وحصولها على أحكاما بالتبديد ومتجمدات النفقات، كما تم منعه من السفر إلى دولة الإمارات بسبب تلك الأحكام التي لصالح طليقته، وجدير بالذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة متزوج من المذيعة حياة الدرديري زميلته في البرنامج الذي كان يبث على شاشة التلفاز في وقت سابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.