أسعار الدولار مقابل الجنية اليوم في البنوك المصرية وفقا لآخر تحديث

نظرا لإهتمام الكثير من المواطنين داخل وخارج مصر بمتابعة التغيرات في سعر الدولار في البنوك المصرية المختلفة الحكومية والخاصة، وبما أنه شهدت أسعارالأوراق النقدية وخاصة الدولار الكثير من البحث عبر محركات البحث على الإنترنت لمعرفة أى زيادة أو إنخفاض في التحديث المستمر لسعر الدولار مقابل الجنيه المصرين ولذلك نبين من خلال الموضوع سعر الدولار المحدث بأغلب البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

أسعار الدولار مقابل الجنية اليوم في البنوك المصرية وفقا لآخر تحديث 2

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في نحو 18.89 جنيه للشراء و18.85 جنيه للبيع في بنك مصر اليوم السبت 20 يوليو 2022 م، وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مصر.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

وسجل الدولار مقابل الجنيه في بنك الإسكندرية نحو 18.87 جنيه للشراء و18.97 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

كما سجل الدولار سعر الدولار اليوم في بنك مصر في البنك الأهلي 18.89 جنيه للشراء و18.95 جنيه للبيع، وذلك وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم السبت، حسب الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك الأهلي.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

وفي البنك التجاري الدولي CIB، سجل سعر الدولار 18.91 جنيه للشراء و18.97 جنيه للبيع، وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم السبت.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

كما سجل الدولار في البنك المركزي المسئول عن القطاع المصرفي بمصر نحو 18.88 جنيه للشراء و18.98 جنيه للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، حسب آخر توقعات وردت قبل اليوم السبت 30 يوليو الحالي.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

كما سجل الدولار في بنك قناة السويس نحو 18.87 جنيه للشراء و18.97 جنيه للبيع، وذلك وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم السبت.

سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد

سجل الدولار في بنك المصرف المتحد نحو 18.97 جنيه للبيع و18.89 جنيه للشراء، وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم السبت، حسب الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمصرف المتحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *