برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة 
برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة 

تعد مسابقة الحلم هي إحدى المسابقات الكبرى التي يتابعها ملايين المواطنين حول الوطن العربي والعالم أجمع، ونال الحلم مصداقية لدى متابعيه نظراً للعديد من الأمور، والتي من أبرزها وضع قوانين صارمة للسحب يتم تنفيذها على الجميع بلا استثناء، كما أن عملية السحب تتم على الهواء مباشرة.

مسابقة الحلم وسحب الـ150 ألف دولار

ومن أهم أسباب مصداقية الحلم لدى متابعيه، هو الإعلامي الكبير مصطفىى الأغا مذيع المسابقة، وكان آخر سحب قبيل عيد الأضحى الماضي، على كيلو ذهب و150 ألف دولار، وفاز بهما المصري وائل نبيل عشم، والذي كان يحلم أن يؤمن مستقبله ومستقبل أولاده، وأخيراً تحقق حلمه مع المسابقة الأكثر شعبية في الوطن عربي.

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم عن سحب جديد سيتم إجراءه قريباً وسوف يكون السحب على مبلغ مالي 150 ألف دولار أمريكي، وها هي الفرصة ما زالت سانحة أمام الجميع للإشتراك، فلا تضييع وقتك وبادر بالإشتراك الآن، فبالإشتراك وقليل من الحظ قد تصبح مليونيراً.

برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  1

خطوات الإشتراك بحلم الـ150 ألف دولار

والإشتراك بالحلم لا يتطلب جهداً ولا وقتاً، وما عليك إلا أن تتبع الخطوات االآتية.

  1. ادخل على الرابط الرسمي للمسابقة.
  2. سجل رقم هاتفك واضغط على اشترك الآن

برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  2

بهذا تكون بالفعل من المشتركين المؤهلين لسحب الحلم على 150 ألف دولار القادم، وما عليك بعد ذلك إلا أن تجيب على بعض الأسئلة التي تردك عبر هاتفك.

وانظر إلى أسماء الفائزين المشتركين في مسابقة الحلم وقيمة الجائزة التي ربحها كل متسابق، وكيف حقق الحلم جميع أحلام كل المتسابقين الفائزين، فحلمك لا يحتاج منك إلا خطوة واحدة، وبهذه الخطوة قد تكون من السعداء، وتحقق كل ما تريده أياً كان حلمك.

برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  3 برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  4 برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  5 برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  6 برسالة بس.. الفرصة الأخيرة مع مسابقة الحلم لربح 150 ألف دولار وبخطوة واحدة  7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *