تفاصيل اللحظات الأخيرة في وفاة يوسف أشهر بائع فريسكا بمدينة الإسكندرية

في إطار الأخبار المتداولة عن وفاة الشاب الجميل يوسف السيد راضي صاحب الشهرة الكبيرة الملقب بإسم “أشيك بائع فريسكا ” في مدينة الإسكندرية بمنطقة رشدي، حيث عم الحزن على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الإعلان عن وفاة الشاب الذي سلطت عليه الأضواء بسبب إرتدائه لملابس شيك أثناء بيع الفريسكا في شوارع الإسكندرية.

التفاصيل الأخيرة في حياة يوسف خلال تواجده بالسيارة مع صديقه

تفاصيل اللحظات الأخيرة في وفاة يوسف أشهر بائع فريسكا بمدينة الإسكندرية 1

أثناء تواجد الشاب يوسف مع صديقه خلال السفر إلى الساحل الشمالي، وبالتحديد طريق العلمين اصطدمت السيارة بآخرى على الطريق، مما تسبب في إنقلاب السيارة، وعلى الفور تم نقل يوسف وصديقه إلى مستشفى الحمام العام، وتوفى في نفس اللحظة بسبب وجود نزيف حاد لم يستطيع الأطباء إيقاف ذلك النزيف.

يوسف يرزق بمولوده جديدة “نيللي” قبل وفاته

كان يوسف قد رزقه الله بمولودته الصغرى “نيللي”، وكان دائم العمل لأوقات كبيرة كي يجد قوت يومه وسط تشجيع كبير من أسرته وزوجته، ويبلغ يوسف من العمر 32 عام، وأشتهر بأشيك بائع فريسكا بمدينة الإسكندرية على طريق العلمين خلال حادث سير ولقى مصرعه في الحال.

شقيق يوسف يؤكد على تلقي خبر الوفاة من مستشفى الحمام لعدم التمكن من إسعافه

أكد شقيق يوسف علمهم بوفاة يوسف من خلال اتصال من مستشفى الحمام بعد التعرض للحادث ولم يتمكنوا من إسعافه، وعمل يوسف في مجال الفريسكا منذ 18 عام بعد وفاة والده في منطقة أبو تلات بمدينة الإسكندرية، وتم حصوله على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في إدارة الأعمال والعمل في خدمة العملاء في أحد شركات المحمول، وكان يوسف ينتقل خلا أشهر الصيف إلى الساحل الشمالي لبيع الفريسكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *