“الان” لينك نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي 2022 https://prim.emis.gov.eg بالرقم القومي

“الان” لينك نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي 2022 https://prim.emis.gov.eg بالرقم القومي

نظراً لأهميته يتصدر لينك نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي اهتمامات أولياء الأمور داخل جمهورية مصر للاستفادة من إجراء الاستعلام من خلال الرقم القومي 2022، لذلك يجب مساعدتهم في تقديم شرح حول أسلوب التعامل مع الخدمة التي تعمل على إشعار بنتيجة القبول في الصف الابتدائي على رابط مخصص لذلك، وتجدر الإشارة ان النظام سبق موافقته مبدئيا على طلبات تسجيل المستجدين في الأول الابتدائي للعام الدراسي 2022/2021 خلال شهر يوليو الحالي، من قبل وزارة التربية والتعليم الفني، وهنا يمكن العثور على مجموعة من الخطوات تساعد في الحصول على نتيجة القبول واكتشاف لينك القبول الالكتروني.

نتيجة قبول الأول ابتدائي

استعلام عن قبول الأول الابتدائي: ما يجب على ولي الأمر أن يقوم به هو الدخول على الرابط المخصص للاستعلام وهو نفسه رابط التسجيل الذي قام به عن طريق إرسال الطلب المسبق لتسجيل ابنه الطالب على موقع مركز معلومات وزارة التربية حيث يعمل النظام بالتدقيق في الطلبات المرسلة قبل تعيين نتيجة القبول، من خلال الرقم القومي لولي الأمر وكلمة السر التي أنشأها عند فتح حساب جديد.

خطوة بخطوة الاستعلام عن نتيجة قبول التقديم للصف الأول الابتدائي بالرقم القومي

  • الدخول كما يطلب منك على الموقع الرسمي لمركز وزارة التربية والتعليم الفني
  • كذلك إدخال الرقم القومي لولي الأمر في أول مربع.
  • يليه، إدخال كلمة المرور( مسبقة الإنشاء عند تفعيل الحساب لأول مرة)
  • يتم في الخطوة التالية، النقر المزدوج على خيار تسجيل الدخول
  • النقر على عرض نتيجة.

استعلام نتيجة قبول صف أول ابتدائي 2022

  • في بادئ ذي بدء، يقوم ولي الأمر بالانتقال الى https://prim.emis.gov.eg
  • التأكد من تدوين الرقم القومي ومعلومات كلمة المرور بشكل صحيح
  • النقر على الاستعلام عن نتيجة بت المدرسة للصف الأول الابتدائي ، في التالي
  • يتم إعادة توجيهك الى صفحة بها الطلبات المقدمة من قبل ولي الأمر وتظهر بها إسم الطالب، الرقم القومي للطالب، كود الطالب، فقط اضغط على زر عرض نتيجة من الجانب الأيمن.

لينك نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي

من هنا يمكن الوصول الى لينك نتيجة قبول الأول الابتدائي كما سبق نشره، ويستطيع اولياء الذين يبحثون عن الرابط المذكور بدء الاستعلام عن النتيجة من خلاله.

بعد التقدم للصف الأول الابتدائي يتم البث في الطلبات من خلال خطوتين:  1- القبول المبدئي الذى يهدف ان يتقدم ولى الامر بالملف وتسليمة للمدرسة،  2- القبول النهائي الذى يؤكد تسليم ولى الامر للملف بالمدرسة والتأكيد لقبول المدرسة للطالب.