وظائف شاغرة في وزارة الصحة السعودية لحاملي البكالوريوس والماجستير وكيفية وشروط التقديم لها 1443هـ 

أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر صفحتها الرسمية توتير عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة وذلك في التخصصات الأتية العلاج النفسي والأطراف الصناعية.

وأوضحت الوزارة أن فرص العمل المتاحة لديها تشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات المطلوبة للالتحاق بالوظيفة.

موعد التقديم في الوظائف الشاغرة لوزارة الصحة السعودية

كشفت وزارة الصحة عن موعد التقديم في تلك الوظائف المتاحة لمدة خمسة أيام وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 1443/12/21هـ إلى يوم الأحد الموافق 1443/12/25هـ.

كيفية التقديم لوظائف وزارة الصحة السعودية 1443هـ 

إشارة الوزارة أن التقديم سيكون عبر بوابة التوظيف التابعة لها وأنها ستستقبل استقبال طلبات التوظيف لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصات العلاج التنفسي – الأطراف الاصطناعية في المواعيد المحددة.

الشروط المطلوبة للحصول على وظائف وزارة الصحة السعودية 1443هـ 

  • وثيقة التخرج أو شهادة التخرج موضح بها تاريخ التخرج والتقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وهى كلها مؤشرات تدل على المستوى الأكاديمي للخريج.
  • الحاصلون على المؤهلات من دول خارج المملكة فعليهم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم إذا كان الطالب قد حصل عليها من جامعات أجنبية فضلا على إرفاق مفاتيح حساب المعدل متوفرة في خلفية إحدى صفحات السجل الأكاديمي أو كشف الدرجات.
    لدى المتقدم  لكل مؤسسة تعليمية من خارج المملكة.
  • الشهادة الخاصة بسنة الامتياز لحملة البكالوريوس ومن شروط التقديم أيضًا لأي وظيفة صحية تكون بطاقة أو شهادة التسجيل لمزاولة  المهنة  سارية المفعول
  •  إحضار شهادة (برنت التأمينات)، كما يتطلب منه إحضار شهادة خبرة  تمنح له من صاحب العمل أو الجهة التي كان يعمل بها دون مقابل، توضح تاريخ التحاقه وانتهاء علاقته بالعمل ومقدار أجره الأخير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.