فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 استعلم عنها الأن بثلاث طرق وقم بسدادها الكترونياً

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 استعلم عنها الأن بثلاث طرق وقم بسدادها الكترونياً

فاتورة التليفون الأرضي، أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022، حيث تقوم الشركة بإصدار فاتورة التليفون الأرضي عن فترة استهلاك تتضمن ثلاثة أشهر وهي  أشهر (أبريل، مايو، يونيو)، ثم تقوم الشركة بعد ذلك بمنح عملاؤه فترة سماح حتى يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي، تبلغ مدتها نحو ثلاثة أشهر قبل أن يتم قطع الخدمة عن العميل الممتنع عن سداد الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 متاحة الآن عبر المصرية للاتصالات:-

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات أمام عملاؤها من أصحاب خطوط التليفون الأرضي، الاستعلام عن الفاتورة وذلك من خلال عدة طرق وهي كالتالي:-

الطريقة الأولي:- من خلال الموقع الإلكتروني

الآن يمكن لأصحاب التليفون الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات وذلك عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية:-

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 استعلم عنها الأن بثلاث طرق وقم بسدادها الكترونياً 1

  • يتم إدخال مفتاح المحافظة ثم رقم التليفون ثم الضغط على عرض.

الطريقة الثانية:- من خلال الاتصال على الرقم 111

يمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال القيام بالاتصال من أي تليفون أرضي على الرقم 111 والاستماع إلى الرسالة المسجلة واتباع التعليمات، ثم يتم اختيار معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي ثم إدخال  كود المحافظة ثم رقم التليفون، بعدها سوف تعرف قيمة الفاتورة.

الطريقة الثالثة:- من خلال الخط الساخن.

يمكن أيضاً عن طريق الخط الساخن بسعر المكالمة العادية معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، ورقم الخط الساخن الذي يتم الاتصال عليه هو الرقم 19777 بسعر المكالمة العادية.

طريفة دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا:-

يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال إنشاء حساب لك على موقع الشركة، حيث ستقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك وعلى رأسها الاسم ورقم التليفون وأيضاً رقم الكارد الذي سوف يتم الخصم منه قيمة  الفاتورة.

كما يمكن دفع الفاتورة عن طريق الذهاب بشكل مباشر إلى أحد السنترات أو افرع الشركة المصرية للاتصالات والقيام بدفع الفاتورة، أو استخدام ماكينات الدفع الإلكتروني وهي كثيرة ومتعددة مثل فورى وأمان ومصاري وممكن وغيرها من الشركات الأخرى.