تعليقات طلبة الثانوية العامة على امتحان اللغة العربية

تعليقات طلبة الثانوية العامة على امتحان اللغة العربية

يقدم لكم موقع مصر فايف بعض التعليقات التى جاءت على امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى  و قد بدء الامتحان لطلبة الثانوية العامة اليوم الاحد 8/6/2014  فى مادتى اللغة العربية و التربية الدينية .

تعليقات طللاب الثانوية العامة

واجه الطلبة و الطالبات العديد من المشاكل داخل اللجان مع وقت بداية الامتحان فقد حدث فى بعض اللجان ان تم تضييع جزء كبير من وقت الطلبة و الطالبات اثناء الامتحان عن طريق بعض الاعمال الروتينية كعدد ورقات كراسات الاجابة هل كاملة ام لا و امضاء الطلبة اثناء مرور كشف عليهم لكى يمضوا  امام اسمائهم و بدء توزيع ورق الاسئلة متاخرا عن الساعة التاسعة تماما فلم يتبقى لهم بنهاية الامتحان وقتا كافيا للمراجعة .

نموذج امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2014

النموذج التالى هو نموذج خاص بورقة امتحان اللغة العربية الثانوية العامة , الامتحان قيل عنه انه كان الى حد ما كان سهل بالاضافة الى ان اسئلة الادب لم تكن مباشرة او واضحة بقدر كافى لكن هناك العديد من الطلبة قد قامو بالاجابة عليها .

Scan0001 Scan0002

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2014

الاجابة النموذجية لامتحان الصف الثالث الثانوى فى اللغة العربية الذى تم امتحانه اليوم فى الساعة التاسعة صباحا , اجابة اجزاء الامتحان  اجابة القصة , اجابة القراءة , اجابة النصوص , اجابة البلاغة و الادب , اجابة  النحو .

نموذج اجابة اللغة العربية1 - Copy

111نموذج اجابة اللغة العربية1نموذج اجابة اللغة العربية111.png111
نموذج اجابة اللغة العربية11 - Copyنموذج اجابة اللغة العربية111 نموذج اجابة اللغة العربية1.png1111111

تعليقات طلبة الثانوية العامة على امتحان التربية الدينية

ذكر بعض الطلبة فى تعليقاتهم على امتحان التربية الدينية انه قد جاءت بعض الاسئلة فى الامتحان من الاجزاء التى تم حذفها من مناهج الثانوية العامة فى التربية الدينية .