فرصتك.. 60 ألف وظيفة جديدة في الحكومة ننشر لكم “طرق التقديم والأوراق المطلوبة”

فرصتك.. 60 ألف وظيفة جديدة في الحكومة ننشر لكم “طرق التقديم والأوراق المطلوبة”

أكثر من 60 ألف وظيفة جديدة في انتظارك، صرح وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري، النائب مصطفى سالم، أن الموازنة الجديدة للدولة المصرية ستشهد اعتمادات مالية مخصصة لتعيين ما يقارب من 60 ألف موظف في وظيفة جديدة بالحكومة، كما صرح سيادته أن الوظائف الجديدة متاحة في عدد من التخصصات العلمية كالهندسة والطب والتدريس بالمدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك خلال العام المالي المقبل.

ويعرض لكم موقع مصر فايف فرص العمل المتاحة في الحكومة والجهاز الإداري بالدولة خلال العام المالي المقبل.

فرصتك.. 60 ألف وظيفة جديدة في الحكومة ننشر لكم "طرق التقديم والشروط المطلوبة"

12 ألف وظيفة جديدة في القطاع الطبي

وفق مصادر بوزارة الصحة والسكان المصرية، ستبدأ الوزارة خلال الأسابيع المقبلة بإجراءات تكليف الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة، ومن المقرر أن تستهدف وزارة الصحة والسكان تكليف ما يقارب 12 ألفًا في الهيئات والمستشفيات التابعة للحكومة.

وظائف مسابقة الأزهر الشريف

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بمؤسسة الأزهر الشريف، عن حاجته لـ 16 ألف معلم ومعلمة في العديد من التخصصات الدراسية، كتعليم القرآن الكريم ورياض الأطفال، يستطيع من يريد التقديم إرسال الأوراق المطلوبة عبر البوابة الحكومية للوظائف.

وظائف مسابقة 30 ألف معلم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة معالي الوزير طارق شوقي عن فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم ومعلمة وذلك منذ يوم السبت الماضي، كما حددت الشروط الواجب توفرها، حيث يجب ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 35 سنة ويكون تقديره الجامعي جيد فأعلى.

كما وضحت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوبة للتقديم:

  • صورة شخصية حديثة
  • بطاقة الرقم القومي سارية
  • صحيفة حالة جنائية سارية
  • المؤهل الدراسي الجامعي
  • المؤهل الأعلى إن وجد
  • الدبلوم المهني
  • مستند الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث
  • شهادة التأهيل في حالة الإعاقة

ومن المقرر أن يتم الاعتماد في تقييم المتقدمين لفرص العمل المتاحة في الحكومة بالآليات التي حددها قانون الخدمة المدنية، وذلك لتحقيق أكبر قدر من النزاهة والشفافية والعدالة.