أرخص موبايل ذكي في الأسواق 2022 بمواصفات عالية وبسعر في متناول الجميع “بأقل من 2000 جنيه”

أرخص موبايل ذكي في الأسواق 2022 بمواصفات عالية وبسعر في متناول الجميع “بأقل من 2000 جنيه”

قد تود شراء أرخص موبايل ذكي لأن الأسعار ترتفع يوم بعد يوم خاصة مع تزايد التوترات الاقتصادية العالمية، لذا يبحث معظم المواطنين عن هواتف ذات مواصفات وإمكانيات عالية بسعر في متناول الجميع، لكن مع وجود مجموعة كبيرة من الهواتف المميزة في الأسواق يكون المستخدم في حيرة كبيرة في أمره، لذا من خلال الفقرات التالية سنوضح لكم أرخص موبايل ذكي في الأسواق 2022 بمواصفات عالية وبسعر في متناول الجميع.

أرخص موبايل في مصر 2022

إذا كنت تعتقد أنك لن تستطيع شراء هاتف بسعر رخيص ومتناسب مع ميزانيتك خلال الفترة الحالية، بالطبع أنت على خطأ، فهناك هواتف رائعة حقًا وبأسعار لن تصدقها، عمومًا، هناك العديد من موبيلات الأندرويد في مصر بأسعار في متناول الجميع.

بداية، الهاتف أصبح اليوم هو الصديق الدائم لنا، فعن طريق الموبايل نستطيع التواصل مع الأصدقاء والعائلة وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي والكثير، لذا في الفقرات التالية سوف نوضح لكم مواصفات هاتف Samsung A10s الهاتف الأقل سعرًا في مصر بالمقارنة مع المواصفات المميزة.

سامسونج A10s

مواصفات أرخص موبايل سامسونج A10s

  • يدعم موبايل Samsung A10s شريحتين اتصال من نوع Nano Sim ويدعم شبكات الاتصال، حيث يدعم شبكة الجيل الثاني الـ 2G وشبكة الجيل الثالث الـ 3G وشبكة الجيل الرابع الـ 4G.
  • وبالنسبة للشاشة تأتي من نوع IPS LCD بمساحة 6.2 إنش مع جودة الـ HD+ كما تأتي الشاشة بدقة 720×1520 بكسل مع معدل كثافة بكسلات 271 بكسل لكل إنش.
  • وتدعم شاشة الهاتف أبعاد العرض بنسبة 19:9.
  • وبالنسبة لذاكرة الهاتف فيأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، والمميز في الأمر أن  الموبايل يدعم إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت ميموري خارجي حتى سعة 512 جيجابايت.
  • وبالنسبة لأداء الهاتف، سامسونج A10s يأتي بمعالج من شركة ميدياتيك من نوع MT6762 Helio P22 مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320، لكن من وجهة نظري هو معالج مناسب للفئة السعرية لكن ليس الأقوى بطبيعة الحال لتلك الفئة.
  • وكاميرا الموبايل الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0، والكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى والأساسية بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.8، والكاميرا الثانية والثانوية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4.

سامسونج A10s

  • وبالنسبة لبطارية الهاتف فهي ذات سعة قليلة، حيث تأتي البطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، عمومًا، هي بطارية كبيرة بالنسبة لأداء المهام اليومية البسيطة كتصفح مواقع التواصل وإجراء المكالمات وغير ذلك.

سعر سامسونج A10s

الهاتف يدعم مستشعر بصمة في الخلف إلا أنه بطيء نسبيًا، وتستطيع استخدام شريحتين فذ ذات الوقت مع كارت ميموري، عمومًا، مزايا أرخص موبايل لا تعد، كما أن سعر الهاتف للنسخة الوحيدة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت حوالى 1950 جنيه مصري حاليًا.