نجل توفيق عكاشة يخترق أمن مطار القاهرة منذ قليل

نجل توفيق عكاشة يخترق أمن مطار القاهرة منذ قليل

قام نجل الإعلامى توفيق عكاشة بإقتحام نقطة تفتيش بسيارته وذلك من أجل إيصال مرافقه الى المطار قبل إقلاع طائرته مخيفة أن تفوته الطائرة ،وتم إحداث أزمة مشابهة لما إفتعلها والده قبل أيام فى المطار.

406

فقد تفاجئ الضابط المسؤل عن كمين الشرطة الخاص بالمطار عندما وجد سيارة مسرعة ترفض التوقف يقودها شاب ومعه سيدتين داخل السيارة ، مع الذكر أن المطار فى حالة طوارئ من أجل إستفبال والوفود القادمة من أنحاء العالم لحضور حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى المقام حاليا بقصر القبة .

فكان من الطبيعى أن يتم ملاحقة الشرطة للسيارة الخاصة بنجل الإعلامى توفيق عكاشة وتم إجبارة على التوقف وتم محاصرة السيارة من قبل رجال العمليات الخاصة المستخدمين فى تأمين المطار ، وتم تفتيش السيارة بعد إخلائها من ركابها وتم التفتيش بالكلاب البلوسية والأجهزة المستخدمة فى التفتيش الخاصة بالشرطة والتأكد بأن السيارة لا تحتوى على أى مواد مخالفة وغيرة.

وبعد نقاش حاد مع هذا الشاب المسرع بسيارته تبين لرجال الأمن أنه نجل الإعلامى توفيق عكاشه ، وهو طالب جامعى يدرس بالجامعة البريطانية يقوم بتوصيل جارته الى المطار وقد كان مسرعا خشية أن تفوتها الطائرة الى مدينة الرياض كما حدث مع والده .

وقد إكتفى اللواء علاء علي مدير أمن المطار بتحرير مذكرة للشاب، وبعد تأكد الشرطة من وجود تذكرة خاصة بالرحلة مع السيدتين نظرا لحدوث سنة.