التخطي إلى المحتوى
تحويل الصفحة الرسمية لنادى الإنجليزى تشيسلى الى غرفة دردشة كبيرة بالعامية المصرية
140204230553_mohamed_salah_304x171_getty_nocredit

غرفة دردشة كبيرة الحجم إنجليزية ولكن بالعامية المصرية فمنذ أن انتقل اللاعب محمد صلاح الى صفوف نادى تشيلسى ، و امتلأت الصفحة الرسمية للنادى بالمصريين .
140212174405_salah_comments_304x171_bbc_nocredit
وأصبح المصريون هم السادة وأصحاب الصفحة هم المشاهدون فمتلأت الصفحة بمئات التعليقات الساخرة بعد أن قدم  اللاعب محمد صلاح قادما من فربق بازل السويسرى الى فريق تشيلسى الإنجليزى.

فبعد تعادل تشيلسي مع نظيرة وست بروميتش يوم الثلاثاء الموافق 11-2-2014، عبر مصرى أصيل عن رأيه موجها كلامه الى المدير الفنى للفريق كالآتى “دى لعنة الفراعنة يا مورينيو عشان تبقى تنزل أبو صلاح من الاول”
وكان فى الصعوبات التى يواجهها المصريون من أجل متابعة مباريات الفريق لمشاهدة محمد صلاح ردا آخر فقد قال أحد المصريين “ده ذنب صلاح وذنب كل مصري قعد على القهوة ودفع مشاريب على الفاضي وانت منزلتش صلاح”.

وعلى سبيل ان احنا عرب واللألفاظ المأشهورة التى وردت مؤخرا عن بعض رؤساء الدول العربية بعد إندلاع الثورات علق أحد المصريين”صلاح أو الفوضى يا مورينيو إحنا بنحذرك”،ومن الألفاظ التى وردت فى أخرالثورات لم تفت هى الأخرى على المصريين فقد قال أحدهم” يسقط كل من خان مورينيو وأسكار وويليان ” دلالة إلى مدرب النادى ولاعبين فى النادى.
وبعد إمتلاء الصفحة بالمصريين قال أحدهم يسخر من كثرة تعليقاتهم”يا جماعة ادو الانجليز فرصة يعبروا عن رأيهم برضه انا حاسس أنها صفحة مركز شباب تشيلسي”،قد هدد بعضهم بتفجير النادى إذا لم يلعب محمد صلاح.140204230553_mohamed_salah_304x171_getty_nocredit
أما من جانب فخر العرب محمد صلاح فقد شكر كل المشجعين له فى مصر وكل الدول العربية، على دعمهم له على الصفحة الرسمية للنادى ،وقد دعا معجبيه لكى يلتزمو أخلاقيا فيما يكتبوه على الصفحةالتى بلغ عدد المعجبين بها أكثر من 23 مليون شخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.