نتيجة مباراة الأردن وكولومبيا الودية اليوم : خسارة المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل صفر

نتيجة مباراة الأردن وكولومبيا الودية اليوم : خسارة المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل صفر

نعرض لكم نتيجة مباراة الأردن وكولومبيا الودية المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المونتريال في الأرجنتين ، ضمن المباريات الودية لكرة القدم التي يجريها العديد من المنتخبات إستعدادا لبطولة كأس العالم 2014 ، حيث خسر المنتخب الأردني ضد منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل صفر .

الشوط الأول من المباراة إنتهى بفوز كولومبيا بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله اللاعب جميس رودريجيز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 42 من المباراة ، بعد أن قام اللاعب أنس بن ياسين بعرقلة لاعب المنتخب الكولومبي ، لينتهي الشوط الأول من مباراة الأردن وكولومبيا الودية بخسارة أبناء الكابتن حسام حسن بهدف دون مقابل .

نتيجة مباراة الأردن وكولومبيا

وفي الشوط الثاني من مباراة الأردن وكولومبيا اليوم حاول المنتخب النشامي تعديل النتيجة ولكنه لم يوفق في ذلك ، في حين أن لاعبي المنتخب الكولومبي دخلوا للبحث عن الهدف الثاني وهو ماتحصل عنه في الدقيقة  83 عن طريق اللاعب خوان كوادرادو عن طريق ضربة جزاء ، تسبب فيها مرة أخرى اللاعب أنس بن ياسين ليوجه له الحكم الورقة الحمراء ويطرده من المباراة ، ويواصل المنتخب النشامي المباراة بعشرة لاعبين فقط .

وأضاف المنتخب الكولومبي الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب جوارين ، لتنتهي المباراة بخسارة الأردن بثلاثة أهداف مقابل صفر ، في هذه المباراة الودية