خبر سار من جوجل.. واتساب يحصل على ميزة جديدة تنهي معاناة الملايين

خبر سار من جوجل.. واتساب يحصل على ميزة جديدة تنهي معاناة الملايين

أعلنت شركة جوجل، خبر مفرح لمستخدمي واتساب، ولمستخدمي أندرويد، حيث قالت الشركة الأمريكية أنه تم طرح خيار جديد يتم من خلاله نقل الدردشة من الهواتف الأيفون إلى أجهزة الأندرويد، وذكر موقع gsmarena أن التكنولوجيا الأمريكية أعلنت عن طرح تطبيق Switch to Android iOS، هذا التطبيق لأى جهاز يعمل بنظام أندرويد 12، و ذلك يجعل مستخدمي هواتف آيفون يستطيعون نقل سجل المحفوظات في واتساب إلى هواتف أندرويد، و نقل مقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية من آيفون إلى هواتف أندرويد.

تطبيق Switch to Android iOS يدعم جميع أجهزة أندرويد 12

خبر سار من جوجل.. واتساب يحصل على ميزة جديدة تنهي معاناة الملايين 1

  • أصدرت شركة آبل أن في نصف الشهر الحالي، تحديث جديد خاص بتطبيق واتساب، يمكن اللذين يريدون تحويل هواتف أندرويد إلى هواتف آيفون، من غير فقدان رسائلهم و محادثاتهم على برنامج الدردشة الأشهر.
  • وتم تطبيق التبديل لأندوريد على iOS، لكل مستخدمي هواتف Android 12، عن طريق تطبيق Switch to Android iOS، وهذا التطبيق سهل الإسخدام في تبديل الهواتف بعضها البعض، ونقل مقاطع الفيديو وسجل الدردشة و الصور والرسائل الصوتية الموجودة في واتساب.
  • ويمكن نقل الملفات المهمة من على هاتف iPhone لهاتف أندرويد جديد، بكل سهولة و ذلك من خلال إتباع تعليمات الإعداد الخاصة بنقل البيانات، و تقدم شركة “ميتا” دعم نقل محفوظات الدردشة لهاتفين لديهم نفس نظام التشغيل.
  • وتستطيع نقل الدردشة عن طريق توصيل هاتف آيفون بجهاز أندرويد الجديد، عن طريق كابل لنقل البيانات من جهاز آيفون أو من Switch to Android، و إتباع الخطوات التي تظهر من خلال الشاشة لنقل البيانات بكل سهولة إلى جهازك الجديد.