ازاي اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي في 3 خطوات والمحمول بيدك

ازاي اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي في 3 خطوات والمحمول بيدك
ازاى اعرف ان الواتس متراقب

ازاي اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي هو أحد الأسئلة التي تواجه الكثير منا خاصة وأن الواتساب هو أكثر التطبيقات استخداماً لدى حاملي الهواتف الذكية، فهو وسيلة اتصال مجانية لا تكلف مستخدمي التطبيق أي تكاليف مالية سوى توافر الاتصال بشبكة الإنترنت، ومن خلاله يمكن استلام وإرسال ملفات وصور وفيديوهات عديدة على مدار اليوم وبأي حجم على حسب الذاكرة الداخلية للهاتف، ولكن مع توافر أفراد لا يمتلكون ضمير لديهم إمكانية الاستيلاء على البيانات والدخول إلى أجهزة المحمول يمكن أن يتم مراقبة الواتس اب والهاتف ذاته من خلال برامج اختراق وهكر لا يعلمها المستخدم العادي.

https://www.youtube.com/watch?v=1KMIQw8nnZY

ازاي اعرف ان الواتس مخترق ومتراقب بدون علمي

أعلن عدداً من الخبراء في التكنولوجيا عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تعرف إن كان الواتساب مراقب أم لا، وخاصة وأن هناك برامج لا يمكن اكتشافها ويتم وضع برمجية خبيثة على الهاتف، وهنا يجب على المستخدم أن يعرف ويجب الإطلاع على ازاي اعرف أن هاتفي تم اختراقه ومراقب بدون ما أشعر للتأكد من أن الهاتف لا يوجد به أي من علامات الاختراق.

ازاي اعرف ان الواتس مخترق
ازاي اعرف ان الواتس مخترق

الطريقة الأولى للتعرف على أن تطبيق الواتساب مخترق أو متراقب

  1. افتح تطبيق واتساب.
  2. اضغط على الثلاث نقاط.
  3. انقر فوق واتساب ويب WhatsApp Web.
  4. إن ظهرت في الصفحة الظاهرة اتصال جهاز هاتف محمول أخر أو كمبيوتر أو ظهر أن طلبت أنت دعوة الهاتف فهذا يعني أن الواتساب غير مخترق أو مراقب.
  5. إن ظهرت الصفحة بها أي متصفح مثل فايرفوكس   Mozilla Firefox أو جوجل كروم  Google Chrome  أو أوبرا وغيرها من المتصفحات فهذا يعني أنك مخترق ومتراقب منذ فترة.