الربح من الانترنت عبر تطبيق sweat coin من متجر جوجل بلاي للاندرويد
الربح من الانترنت من متجر جوجل بلاي للاندرويد

التطبيق الأشهر في الربح من الانترنت sweat coin من متجر جوجل بلاي للاندرويد ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات واكثرها أمانًا والتي تتيح لك الكسب عبر الإنترنت فقط من خلال استخدام هاتفك الجوال، تعتمد فكرة عمل التطبيق على المشي  بحيث ستحصل على الدولارات في مقابل عدد الخطوات التي تمشيها، سيمنحك التطبيق النقاط عند قيامك بالمشي من خلال عد هذه الخطوات التي تمشيها ومن ثم تحويل هذه النقاط إلى أموال.

المزايا التي يمتلكها تطبيق Sweat Coin لـ الربح من الانترنت

  • تأتي أهم مزايا التطبيق هو كونه تطبيق آمن تمامًا وغير محتال وهذا بشهادة جميع مستخدميه.
  • التطبيق آمن تمامًا وحقيقي بكونه يدفع المال لجميع المستخدمين عند تنفيذ الأمور المطلوبة ولا مجال لأي عمليات احتيال.
  • سيمنحك التطبيق المال في مقابل القيام بالمشي من خلال عد الخطوات التي تمشيها ولكن هذه الأموال ليست بآلاف الدولات وإنما القليل منها.
الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

قد يهمك كذلك: 
تطبيق SPOON أفضل تطبيقات الربح من الانترنت من متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم التعامل مع الصور باحترافية

  • هناك بعض الشروط الخاصة بالتطبيق والتي يعتمد التطبيق عليها من أجل الربح من الانترنت ومنحك للمال مثل التعرف على بعض التفاصيل الخاصة بسيرك سواء كنت تسير خطوات بسيطة أو إذا كنت عداءًا وشخص ذو نشاط كبير فهذا كله يحدد كمية النقاط التي ستكسبها.
  • ستتمكن من الحصول على المال الذي تكسبه من التطبيق وبكل أمان من خلال سحب الأموال التي ربحتها نقدًا من تطبيق sweat coin بواسطة حساب PayPal ومن الممكن الحصول عليها من خلال شراء أيًا من منتجات الشركة.
الربح من الانترنت متجر جوجل بلاي للاندرويد
الربح من الانترنت متجر جوجل بلاي للاندرويد

كيفية عمل تطبيق Sweat Coin من متجر جوجل بلاي للاندرويد

  • يعمل التطبيق وفقًا لمجموعة من البرمجيات المحددة داخله بحيث أن التطبيق يمنحك 50 دولارًا في مقابل تجميعك لعدد 3650  من sweatcoins وهذا يعني أن العملة الواحدة تساوي  0137 دولار، ويعد هذا الربح لا بأس به فهذا فقط مقابل سيرك لخطوات عديدة.
  • يمنحك التطبيق طريقة أخرى لكسب النقاط وتحويلها إلى أموال وذلك من خلال دعوة الأصدقاء للقيام بتحميل التطبيق، بحيث يمنح التطبيق ما يصل إلى 5 sweat coin لكمل صديق يقوم بتحميل التطبيق والتسجيل فيه.
  • التطبيق لديه جانب آخر غير كسب المال وهو منحك لياقة بدنية من خلال استخدامه بصورة يوميه والمشي لفترة محددة، وبالتالي ستكسب المال ومعها لياقة وسلامة جسدك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *