تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم التعامل مع الصور باحترافية

تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم التعامل مع الصور باحترافية

يعد تطبيق  Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم تطبيقات الصور والذي يمنحك مزايا غاية في الروعة والكفاءة العالية، بحيث يمنحك القدرة على محو أي جزء غير مرغوب فيه في صورتك سواء في الخلفية أو في الصورة نفسها مع الحفاظ على الصورة بنفس الكفاءة والجودة وعدم وجود أي تغيرات في الصورة لتبدو طبيعية جدًا وكأنها مصورة على نفس وضعها الراهن.

يمتلك التطبيق مزيج من المزايا الرائعة والأدوات والوسائل المطورة والتي تمكنك وبكل سهولة من إجراء التغيرات المرغوبة في أي صورة وبكل سهولة وسرعة مع الحفاظ التام على جودة أي صورة، مما جعل التطبيق يحظى بشهرة كبيرة جدًا فور إصداره في الأسواق والذي حاز على إعجاب جميع مستخدميه حول العالم.

متجر جوجل بلاي للاندرويد

مميزات تطبيق  Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد

  • يمتلك التطبيق العديد من الأدوات المميزة المعدة بدقة والتي تمكنك من التعامل والتعديل على الصور وبكل حذر.
  • يمكن للتطبيق حذف أي جزء من الصورة غير مرغوب فيه سواء أشخاص أو كائنات أو حتى ملصقات وكلمات مكتوبة يمكنك حذفها وبدقة عالية فقط من خلال استخدام طرف الإصبع لحذفها.
  • سلس جدًا في الاستخدام بفضل تكوينه البسيط والذي يسهل على الجميع استخدامه دون وجود أي صعوبة في الاستخدام.
  • يمنحك أيضًا التطبيق القدرة على لصق أي صورة خاصة بك إلي أي خلفية ترغبها بحيث يمكنك وضع صورك في مناطق شهيرة حول العالم لتظهر وكأنك قمت بزيارتها في الحقيقة وليس مجرد صورة.

اقرأ كذلك:
تطبيق Get VBucks الأفضل على متجر جوجل بلاي للاندرويد للحصول على فيبوكس فورت نايت
تطبيق BOOYAH من متجر جوجل بلاي للاندرويد لكسب جواهر فري فاير مجانا
تطبيق Glow من متجر جوجل بلاي للاندرويد لتحسين الصور بشكل مذهل بالذكاء الاصطناعي

  • التطبيق يمتلك ميزة رائعة وهي القدرة على محو جميع العيوب والشوائب وحب الشباب وأي بثور في البشرة ليظهر وجهك في الصورة صافي تمامًا وخاليًا من أي عيوب.
  • يمنحك تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد محرر رائع يمكنك استخدامه في إضافة الكثير إلى صورك الخاصة والتعديل بالملصقات والفلاتر والأضواء المتعددة وتعديل الصورة حتى تصل إلى النتيجة المرجوة.
  • القدرة أيضًا على محو الأشياء الدقيقة في الصورة مثل الخيوط أو الأسلاك أو حتى اللافتات في الشوارع للحصول على صورة غاية في الاحترافية والجودة.

تطبيق Retouch من متجر جوجل بلاي للاندرويد طفرة في عالم التعامل مع الصور باحترافية 7

  • ميزة الاستنساخ الذي يمنحها لك التطبيق أيضًا لتصبح قادرًا على نسخ الشخص في الصورة الواحدة إلى العديد من النسخ في مكان واحد في الصورة لمزيد من الاختلاف والجمال.
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه وبالتالي لن يشغل حيزًا كبيرًا من الهاتف، وذلك مع كونه يعمل على جميع الهواتف الأندرويد أيًا كان إصدارها هذا ما جعله الأفضل والأكثر شهرة بين المستخدمين.