رابط تنزيل لعبة أبكس ليجندز موبايل “Apex Legends” على هاتف Android و iPhone

رابط تنزيل لعبة أبكس ليجندز موبايل “Apex Legends” على هاتف Android و iPhone
تنزيل أبيكس ليجندز موبايل

بطل معركة رويال متاح الآن للتنزيل على Android و iOS. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا، ولكن قد يواجه اللاعبون عمليات شراء داخل التطبيق.

وفقًا لـ إليكترونيك آرتس “Electronic Arts” تم تصميم Apex Legends للأجهزة المحمولة من خلال أدوات التحكم والتحسينات المبسطة لأداء لعبة battle royale عالية الجودة على جهاز لوحي أو هاتف، حتى الآن حصلت اللعبة على 4.7 من أصل 5 نجوم على Google Play مع أكثر من 60،000 تقييم، في App Store حصلت اللعبة الجديدة على 4.3 من أصل 5 نجوم و 3400 تقييم.

تم إطلاق الموسم الأول من Apex Legends Mobile مع 10 Legends، بما في ذلك Fade الحصري للهاتف المحمول وهو جندي فائق التقنية يستخدم تقنية قوية لتغيير الطور، في الوقت الحالي يمكن للاعبين التحقق من الخرائط والأوضاع مثل Battle Royale على خريطة World’s Edge، ووضع 3v3 Arena على Thermal Station و Artillery و Overflow، بالإضافة إلى وضع Team Deathmatch الجديد سيتمكن اللاعبون أيضًا من فتح المكافآت في الموسم 1: Prime Time Battle Pass.

تخطط Apex Legends Mobile لمواصلة إصدار محتوى جديد للجوال فقط وأنماط زمنية محدودة وأساطير ومحتوى خاص بالمنطقة وعمليات استحواذ المدينة.

كيفية تنزيل Apex Legends لنظام iOS

  1. قم بزيارة القسم الفرعي Apex Legends Mobile على موقع EA الإلكتروني
  2. انقر فوق “تنزيل” في متجر التطبيقات
  3. ستتم إعادة توجيهك إلى متجر التطبيقات.
  4. انقر فوق Get لبدء التنزيل.

كيفية التنزيل لنظام Android

  1.  قم بزيارة القسم الفرعي Apex Legends Mobile على موقع EA الإلكتروني
  2. انقر فوق احصل عليه من Google Play
  3. بمجرد إعادة توجيهك إلى متجر Google Play، انقر فوق تثبيت.

عندما نقرت على تثبيت، لاحظ متجر Google Play أن التطبيق كان 2.7 غيغابايت وسألني عما إذا كنت أرغب في الانتظار حتى يتوفر Wi-Fi أو تنزيله على الفور، لم تظهر هذه الرسالة عندما حاولت التنزيل لنظام iOS، تسرد Apple حجم اللعبة على أنه 3.5 جيجابايت، وتتطلب iOS 11 أو iPadOS 11 أو أحدث، إذا كنت تقوم بالتنزيل لنظام Android فتأكد من ترقية هاتفك إلى Android 6 أو إصدار أحدث.

أعلنت Respawn و EA عن Apex Legends Mobile في عام 2019 وبدأت الاختبار التجريبي العام الماضي. يبدو أن لعبة الهاتف المحمول ستقدم نفس التجربة التي استمتع بها ملايين اللاعبين منذ إطلاق منافس Fortnite في أوائل عام 2019.

لمزيد من المعلومات تحقق من Apex Legends Season 13: التغييرات المُصنفة ، والأسطورة الجديدة ، وتحديثات الخريطة و Apex Legends: The Titanfall Battle Royale Game التي تتيح لك اللعب على طريقتك.