كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك وماسنجر

كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك وماسنجر

يبحث الكثير من الأشخاص بشكل دائم ومستمر عن كيفية وطريقة استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة، خاصةً في حالة حذف أسماء الهاتف لسبب ما، وهو ما يدفع الكثيرين إلى إيجاد طريقة سريعة لاسترجاع تلك الأرقام إلى الموبايل، خاصةً وأنها تحمل أرقام أسماء هامة لديها، وهو ما يُمكن الحصول عليه من خلال حسابك في الفيسبوك أو الماسنجر بطريقة بسيطة وسهلة، وقد تتفاجأ بوجود جهات اتصالات قديمة جدًا.

استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك

يثمكن استرجاع الأرقام المحذوفة للهاتف من خلال تطبيق فيس بوك أو ماسنجر من خلال البحث عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/mobile/messenger/contacts، سيظهر لك على الفور جميع جهات الاتصال الخاصة بك سواء المحذوفة أو غير محذوفة، حيث يخزن الماسنجر يخزن جميع أرقام الهاتف، وهذا هو سر ظهور حساب بعض الأشخاص، الذين تتصل بهم في قائمة أشخاص قد تعرفهم.

كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك وماسنجر 1

مع العلم أنه سيظهر أمامك الأرقام غير كاملة، عليك على الفور الضغط على الرقم بالماوس أو باللمس، سيظهر أمامك على الفور الرقم كاملاً الذي تود البحث عنه، وهذه أسهل طريقة للحصول على أرقام الجوال المحذوفة.

كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك وماسنجر 2
كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فيسبوك وماسنجر

كود الاسترجاع من ماسنجر

أما في حالة إذا أردت استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من تطبيق ماسنجر، فيمكنكم الضغط على الرابط التالي: رابط ماسنجر، سيظهر أمامك جميع الأرقام المحذوفة التي تبحث عنها.