فنيون يكشفون أفضل أنواع الأكسسوارات تحمي هاتفك من الكسر وبسعر 33 جنيه لسامسونج وأبو وشاومي

فنيون يكشفون أفضل أنواع الأكسسوارات تحمي هاتفك من الكسر وبسعر 33 جنيه لسامسونج وأبو وشاومي
 أفضل أنواع الأكسسوارات

ارتفعت اسعار الهواتف المحمولة مؤخراً في الأسواق المصرية بالتزامن مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي وخاصة وأن الهواتف المحمولة والأكسسوارات يتم استيرادها من الخارج، واضطر البنك المركزي والحكومة إلى وضع عدداً من القيود والقواعد الاستيرادية خلال شهر فبراير الماضي، بهدف الحد من انخفاض العملة المحلية أمام الدولار الأمريكي وسعياً إلى نمو الاقتصاد ودوران عجلة الإنتاج وعدم توقفها نتيجة عدم التمكن من استيراد المواد الأولية الداخلة في العمليات الإنتاجية نتيجة عدم توافر العملة الصعبة، وأصبح الأولوية للغذاء والمواد الأولية الداخلة في عمليات الإنتاج لضمان استمرار المصانع والشركات في أعمالها وعمليات التصنيع.

أفضل أنواع الأكسسوارات
أفضل أنواع الأكسسوارات
أفضل أنواع الأكسسوارات
أفضل أنواع الأكسسوارات

فنيون يكشفون أفضل أنواع الأكسسوارات تحمي هاتفك من الكسر وبسعر 33 جنيه لسامسونج وأبو وشاومي 1

 أفضل أنواع الأكسسوارات تحمي هاتفك من الكسر

ونتج عن القواعد الاستيرادية الجديدة ارتفاع أسعار الخاصة بالهواتف المحمولة والاكسسوارات وأصبح الاعتماد على المتبقي حالياً من عمليات الاستيراد السابقة بعد وقف التعامل بمستندات التحصيل في جميع العمليات الاستيرادية مع العمل على الاعتمادات المستندية، وقدم خبراء التكنولوجيا أهم النصائح والإرشادات التي يمكن من خلالها المحافظة على الهواتف المحمولة لأطول وقت ممكن ومن  أفضل أنواع الأكسسوارات هي:

  1. استخدام شاشة الحماية فهي تعمل على حماية شاشة الهاتف المحمول من الكسر في حال تعرضه للخدش أو السقوط، ويفضل استخدام ماركة بينجو وهي يمكن أن تلتصق على 3 أنواع من الهواتف المحمولة وهم أوبو A5 2020 وريلمي 5 وأوبو 2020 A9 وسعرها يبلغ نحو 49.5 جنيه.
  2. جراب الموبايل وهو يحمي الهاتف جيداً ويمتص الصدمات ويفضل النوع المصنوع من السيليكون والمبطن من الفرو فهو يعمل على حماية الكاميرا وهو متوفر على بوابة أمازون وملائم للهاتف شاومي مي 11 لايت، ويصل سعره إلى 47 جنيه.
  3. حامي الكاميرا وهو واقي لعدسة الكاميرا ومقاوم للكسر ومناسب للهاتف آيفون 12 برو بسعر 41.4 جنيه وهو مصنوع من الزجاج المقوى ويمكن شراؤه من على أمازون.