نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

ينشر موقع مصر فايف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر، بعد اعتمادها بشكل رسمي من اللواء عمرو حفني محافظ البحر الأحمر، بتواجد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، للعام الدراسي 2021-2022، وكان عدد الطلاب المتقدمين 8 آلاف و 733 طالب وطالبة بنسبة نجاح 80.01%.

تقدم اللواء عمرو حفني محافظ البحر الأحمر بالتهاني للطلاب الناجحين، وخاصة المتفوقين متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم، وشكر جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، وذلك لأداء واجبهم على أكمل وجه في رقي العملية التعليمية.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر أن أعمال الامتحانات تمت في إجراءات احترازية مشددة، للحفاظ على سلامة الجميع من طلاب والعاملين بالكنترول، مضيفًا أن أعمال الكنترول تأتي في مصلحة الطالب ومراعاة إعطاءه جميع حقوقه.

أعلنت محافظة البحر الأحمر في الساعات القليلة الماضية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر، بعد الانتهاء من أعمال الكنترول والتصحيحات، مؤكدًا أن نسبة النجاح تحسنت كثيرًا، وإليكم كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

يمكنك الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر من خلال الرابط المتواجد في المقالة، واتباع الخطوات الموضحة بالصورة.

  1. سجل الدخول إلى الرابط التالي  من هنا.
  2. اختر محافظة البحر الأحمر.
  3. ادخل رقم الجلوس.
  4. اضغط على عرض النتيجة.