منعا للإحراج استخدم كود حظر المكالمات فودافون وأورانج واتصالات وWe وبدون علم المتصل وأتعرف على باقات النت

منعا للإحراج استخدم كود حظر المكالمات فودافون وأورانج واتصالات وWe وبدون علم المتصل وأتعرف على باقات النت
كود حظر المكالمات بدون علم المتصل

كود حظر المكالمات بدون علم المتصل هي خدمة مقدمة من شركة فوافون وأورانج واتصالات إلى عملائهم في كل مكان، وهو كود يمكن إضافته عبر الهاتف المحمول والضغط على علامة اتصال ليتم تفعيله فعلياً وعند استلام أحد المكالمات يسمع المتصل رسالة أن الهاتف المحمول مغلق وغير متاح في الوقت الحالي من فضلك اتصل في وقت لاحق، مع العلم بأن متلقي الاتصال يمكنه التعرف على هوية المتصل ويمكن التواصل معه في الوقت المناسب له.

كود حظر المكالمات بدون علم المتصل
كود حظر المكالمات بدون علم المتصل

كود حظر المكالمات بدون علم المتصل

في الكثير من الأوقات يحتاج الفرد منا إلى الحصول على وقت من الراحة بدون تلقي مكالمات هاتفية وهناك إحراج في عدم الرد، ولذلك أطلقت شركات الاتصالات فوادفون وأورانج ووي واتصالات كود حظر المكالمات بدون علم المتصل ومن خلاله يسمع المتصل رسالة الهاتف غير متاح في الوقت الحالي، أما عن متلقي المكالمات الهاتفية فيمكنه أن يعرف هوية المتصل.

فودافون أورانج وي اتصالات
* 777 * 21 # #505# #1*205* رسالة فارغة على 6161

كود قفل الخط وفتحه من فودافون

يعمل كود قفل الخط وفتحه من فودافون *21*777# على تعطيل وصول المتصلين إلى صاحب الخط المتصل عليه، ولمعرفة الأرقام التي اتصلت أثناء تفعيل الخدمة يتم إضافة الكود *888*3#، أما عن كود  تفعيل الخدمة وتلقي المكالمات فهو #21# ويسدد للاشتراك فيها مبلغ شهري بقيمة 5 جنيه يتم خصمها من الرصيد.

باقات نت فودافون ووي وأورانج واتصالات

نعرض فيما يلي باقات الإنترنت في شركة فودافون ووي وأورانج ليختار منها العميل الباقة التي تتناسب مع احتياجاته واستخدامه، مع العلم بأن الشركات تضع الكثير من العروض وتضيف العديد من الخيارات لتتناسب مع أكبر عدداً من العملاء لديها.

يوجد باقات انترنت متخصصة في تصفح الواتساب والفيسبوك وماسنجر ومواقع التواصل الاجتماعي وأخرى يمكنها فتح كافة المواقع مع العلم بأن باقات مواقع التواصل الاجتماعي هي الأقل سعراً من الباقات التي تفتح جميع المواقع على الهاتف المحمول.

 

منعا للإحراج استخدم كود حظر المكالمات فودافون وأورانج واتصالات وWe وبدون علم المتصل وأتعرف على باقات النت 1

منعا للإحراج استخدم كود حظر المكالمات فودافون وأورانج واتصالات وWe وبدون علم المتصل وأتعرف على باقات النت 2

منعا للإحراج استخدم كود حظر المكالمات فودافون وأورانج واتصالات وWe وبدون علم المتصل وأتعرف على باقات النت 3

باقات نت