طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

من أكثر الأمور التي يتساءل عنها الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب هو التمكن من الحصول على  طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب، وذلك لكونه من التطبيقات الأشهر حول العالم  والذي يصل عدد مستخدميه إلى ملايين المستخدمين بالإضافة إلى المزايا الرائعة التي يتمتع بها التطبيق مثل كونه متاح بصورة مجانية للجميع، كما يمكنك من خلاله إرسال الصور والفيديوهات وإجراء الدردشات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وغيرها من المزايا والإمكانيات التي التي  يتم تطويرها يومًا بعد يوم، وسنوضح خلال هذه المقالة أسهل الطرق التي تمكنك من مراقبة WhatsAPP  والتعرف على جميع ما يحدث داخل التطبيق.

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

من أسهل الطرق التي يمكن للجميع تطبيقها داخل WhatsApp من أجل المراقبة والتعرف إلى من بتحدث صديقك، وذلك من خلال الآتي:

  • في البداية عليك القيام بفتح تطبيق واتس اب على هاتفك الجوال.
  • من بعدها قم بالنقر على تبويب الثلاث نقاط الموضح في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • قم بعدها بالبحث عن خيار االإعدادات ومن ثم النقر عليه.
  • من بعدها عليك الدخول إلى استخدام البيانات بالكامل.
  • فور الضغط على الخيار السابق سيظهر لك أكثر الأرام التي قمت بالتحدث إليها وبالترتيب من الأعلى إلى الأسفل وذلك على حسب استهلاك البيانات الأكثر داخل تطبيق واتس اب.
  • وبهذا تكون قد تمكنت من الحصول على  طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب وبكل سهولة.
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

ازاى اعرف اراقب الواتس

هناك العديد من التطبيقات التي من السهل استخدامها داخل تطبيق WhatsApp من أجل مراقبة أي شخص والتعرف على جميع محادثاته داخل التطبيق ويعد أشهر هذه التطبيقات:

تطبيق WtSpy

التطبيق الأشهر على الإطلاق في مجال التجسس والمراقبة، والذي من خلاله يمكنك الحصول على طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب، بحيث يمكنك التطبيق من التجسس على جميع المحادثات التي تتم داخل واتس اب وذلك لجمع أنظمة الهواتف المحمولة سواء أندرويد أو أيفون.

قد يهمك كذلك: 
كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء
ارسال واتساب بدون حفظ الرقم

تم إصدار هذا التطبيق في الأساس من أجل مراقبة الأباء لأبنائهم في WhatsApp والتعرف على جميع المحادثات والمكالمات التي يتم إجراءها داخل التطبيق من أجل الحفاظ على أمان وسلامة الأبناء.

تطبيق iKeyMonitor iOS

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الأشهر حول العالم والتي من السهل استخدامها في عملية المراقبة دون اكتشاف ذلك، ومن الممكن استخدامه في طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب دون أن يتعرف صديقك أنك تقوم بمراقبته داخل WhatsApp ، كما يمنحك إمكانية مراقبة الهاتف بأكمله والتعرف على جميع ما يقوم به هذا الشخص.

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب 1

يتميز أيضًا بكونه لديه القدرة على التقاط صور للشاشة وعرض جميع الرسائل القصيرة وتصفح الإنترنت وإنشاء سجلات المكالمات وتستغرق مدة المراقبة لمدة 24 ساعة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها في طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب وبخطوات سلسة جدًا.