نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم في مصر إنه بالنسبة للحصول على رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس أو من خلال منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، وليعلم الجميع أن المحافظات التالية هي تلك المحافظات التى قامت بإعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بها من قبل السادة المحافظين، وجاري ظهور نتائج باقي المحافظات بشكل متتالي.

تباين في نسب النجاح بين المحافظات المختلفة

نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس 2022 7

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات المصرية، وتباينت نسب النجاح في كل محافظة عن الآخرى، فنجد مثلا محافظة الجيزة قد وصلت نسبة النجاح إلى 82.6%، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن إطلاق رابط نتيجة ثالثة إعدادي من خلال رقم الجلوس عبر الموقع الرسمي على الإنترنت.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلفة المحافظات

ومن خلال زيارة منصة نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 يستطع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية التعرف على النتيجة برقم الجلوس عن طريق زيارة الموقع ومن ثم القيام بالضغط على إختيار المحافظة، ثم إدخال رقم الجلوس، والضغط على عرض النتيجة، وذلك لجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

يمكن للطلاب والطالبات معرفة نتيجة الشهادة الإعداية 2022 بمحافظة القاهرة عن طريق الإتصال على رقم الموبايل 5757 أثناء ظهورها من أى هاتف محمول، ويمكن الحصول على نتيجة تالتة إعدادي بمحافظة القاهرة من خلال رابط بوابة محافظة القاهرة هنا.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج: هنــا

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة: هنـــا

جار إضافة روابط باقي المحافظات.