نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس جميع المحافظات – رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 نعرضها لكم أعزائنا الطلبة والطالبات من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية لمديريات التربية والتعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك فور اعتماد النتيجة من السادة المحافظين بشكل مباشر، حيث تختص مديريات التربية والتعليم بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني، وكذلك كل ما يخص شئون التعليم والطالب على مستوى جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني

اعتمد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 76.8%، كما اعتمد أيضًا كل من محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري النتيجة بنسبة نجاح 73.35%، ومحافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 78.83%، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب على مستوى جميع المحافظات تباعًا على مدار الأيام القادمة، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي لكل محافظة.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن استمرار الأعمال الخاصة بمراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني، حيث من المقرر اعتماد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال النتيجة خلال الأسبوع الجاري.

وفي ذلك الإطار أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على إعلان النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، كما أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية على اعتماد النتيجة خلال الأيام القادمة.

ويمكنكم أعزائنا الطلبة والطالبات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022 بمحافظة القاهرة، وذلك من خلال رقم الجلوس عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني على مستوى جميع  محافظات الجمهورية فور اعتمادها من المحافظين عبر روابط مديريات التربية والتعليم الرسمية بالمحافظات:

  • اعتمد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 76.8%، كما يمكن الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها من خلال الرابط التالي: http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx.
  • اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 73.35%، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال: https://www.youm7.com، أو من خلال:http://fayoum.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ أسوان نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بنسبة نجاح بلغت 76.12%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي: http://aswan.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ بني سويف نتيجة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح وصلت إلى 75.51%، كما يمكن معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس من خلال رابط المديرية التالي: http://benisuef.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx، أو من خلال الرابط التالي: https://www.youm7.com.
  • اعتمد محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 93%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.newvalley.gov.eg/Default.aspx.، أو من خلال نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 عبر موقع اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلى 86.3%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال رابط المديرية التعليمية: http://dakahlia.moe.gov.e، أو من خلال اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 83.5%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال رابط المديرية التالي: http://portsaid.moe.gov.eg/ar، أو من خلال الرابط التالي: https://www.youm7.com/.
  • اعتمد محافظ دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح وصلت إلى 72.37%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال اليوم السابع أو من خلال: http://www.domyat.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ شمال سيناء النتيجة بنسبة نجاح 82%، لمعرفة النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور نشرها من خلال الرابط التالي: http://nnsinaiedu.org/inc، أو من خلا رابط اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ  كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية العام الدراسي 2021-2022 الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 78.83%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي: http://kfsedu.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 80.12%، كما سيتم نشر النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.southsinai.gov.eg.

تحديث نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

اعتمد محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022، وذلك بنسبة نجاح بلغت 71%، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب من خلال رابط مديرية التربية والتعليم الرسمي.

اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح بلغت 83%، كما أكد أحد المصادر المسئولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن إمكانية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بواسطة رقم الجلوس، كما أكد المصدر على ارتفاع نسب نجاح الطلاب هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *