نصائح فورت نايت الأبرز للعب أكثر امتاعًا في 2022 وتحقيق نصر محقق

نصائح فورت نايت الأبرز للعب أكثر امتاعًا في 2022 وتحقيق نصر محقق
نصائح فورت نايت

ليس من شك أن نصائح فورت نايت التي تأتي نتيجة خبرات لاعبين قدامي مارسوا اللعبة مُنذ بدايتها وعاصروا جميع التحديثات والتطويرات الخاصة بها هي أمر جيد، وتُعطي خلاصة الخبرات للاعبين الجُدد وأيضًا المُنضمين للعبة منذ عام أو أكثر، وبكل تأكيد فإن اللعبة وبكل حيادية تنتقل من نجاح لآخر خاصة في المجتمعات الغربية، وفيما يتعلق بالوطن العربي فنلاحظ أن المملكة العربية هي أكثر الدول التي تنتشر فيها fortnite وبشكل كبير مقارنة ببقية الدول في المنطقة، وسوف نقدم لكم مجموعة من النصائح التي سوف تغير الكثير في طريقة لعبكم لها.

نصائح فورت نايت

هناك ثمانية من النصائح قمنا بتجميعها لكم من مجتمعات اللعبة في العديد من المنتديات وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع ريديت الأمريكي وهو الأكثر شهرة والأكثر احتضانا لمشاهير وخبراء فورتنايت على مستوى العالم، وبكل تأكيد يجب عليكم تجربة تلك النصائح والتدرب عليها ومع الوقت سوف تلاحظون التطور الكبير في أدائكم داخل المحتوى التنافسي.

نصائح فورت نايت
نصائح فورت نايت

المشاركة في فرق

أول نصائح فورت نايت المهمة هو أنك يجب أن تُشارك في التنافس داخل فريق فهذا لا يُلقي بالعبء عليك بمفردك، كما يسمح لكم بمشاهدة العديد من المهارات من الأفراد الآخرين ويجعل تركيزك أنت مُنصب على مهام واضحة ومُحددة، خاصة إذا كنت من المبتدئين فالكثير من اللاعبين الذين يدخلون في تنافس فردي يظلون مختبئون طوال اللعبة حتى يموتون.

استخدم البنادق

مما لا شك فيه أن البنادق تتطور وبشكل كبير وسريع وأصبحت من الأسلحة التي لا غنى عنها هذا إلى جانب سهولة العثور عليها، هذا بالإضافة إلى أنها لا تحتاج منك القرب من خصمك لكي تستطيع إصابته فتلك التي تعمل بنظام القنص سوف تُتيح لك تحقيق هدفك دون أي ضوضاء أو صخب يلفت الأنظار إلى مكان تواجدك، ولكن احذر أن تستخدمها دون أن تُصيب هدفك فهذا سوف يؤدي إلى كشف مكانك بسهولة لذلك الهدف.

قد يهمك كذلك: متجر تأجير حسابات فورت نايت

إجعل حركتك وتنقلك سريع

هي كذلك من أهم نصائح فورت نايت فيجب عليك أن تجعل تنقلك سريع حتى يصعب على منافسيك تحديد مكان تواجدك، وبالتالي سهولة استهدافك ولكن مع تغيير مكان تواجدك بصفة مستمرة فإن ذلك سوف يجعلك شبه متخفي، وفي ذات الوقت يُعطي لك فرصة كبير لاكتشاف المحيط الذي تتواجد فيه ورؤيته من زوايا مُختلفة.

فورت نايت

الحصول على الخيام

بالطبع لكي تستطيع تحقيق النصيحة السابقة فإنك في حاجة إلى الخيام والسؤال هنا لماذا نحتاجها في fortnite، والإجابة أن كل لاعب الآن يحمل العديد من الأدوات التي يُمكنها أن تتسبب في ثقل حركته وبالتالي فهو في حاجة للاحتفاظ بها في مكان آخر، فكان دور الخيام هنا حيث يُمكنك نصبها بالقرب من موقع حركتك والاحتفاظ بكل أدواتك فيها لكي تستطيع التحرك بسهولة.

المطاردة في البرية

آخر نصائح فورت نايت هي أنك يجب القيام بمطاردة خصومك في البرية، حتى يكون الأمر سهل بالنسبة لك ويصعب اختبائهم منك وبالوصول إليهم والقضاء عليهم سوف تحصل على الكثير من الجوائز التي تجعلك تتفوق عليهم وبشكل واضح.