اتفرج على الصور / موقع عالمي يكشف الزي الجديد لمنتخب مصر .. شاهد زي الفراعنة المميز
صور الزي الجديد لمنتخب مصر

أعلنت عدة مواقع عالمية متخصصة بالملابس الرياضية وخاصة أزياء المنتخبات والأندية الرياضية عن الزي الجديد لمنتخب مصر الأول، وهو الزي الذي سيرتديه المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وبحسب ما نشرته المواقع الإلكترونية العالمية فإن لون الزي الجديد لمنتخب مصر فهو باللون الأحمر والمزين بعلم مصر.

صور الزي الجديد لمنتخب مصر

ونشر موقع nurfussball أن الزي الجديد لمنتخب مصر مكون من تي شيرت أحمر اللون مزين بالعلم المصري وكتب على الرقبة من الخلف مصر والأكمام خطوط سوداء بالطول رفيعة السمك، أما عن الشورت فهو باللون الأبيض الزاهي.

الزي الجديد لمنتخب مصر
الزي الجديد لمنتخب مصر

الزي الجديد لمنتخب مصر اتفرج على الصور / موقع عالمي يكشف الزي الجديد لمنتخب مصر .. شاهد زي الفراعنة المميز 1

ومن المقرر أن يستعد المنتخب المصري إلى خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا بالجولتين الأولى والثانية خلال التصفيات المؤهلة للأمم أفريقيا 2023 والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو قبل مواجهة كوريا الجنوبية بمدينة سول.

الزي الجديد لمنتخب مصر
الزي الجديد لمنتخب

اتفرج على الصور / موقع عالمي يكشف الزي الجديد لمنتخب مصر .. شاهد زي الفراعنة المميز 2

وبدأ معسكر منتخب مصر أول أمس الاثنين في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية إلى حين موعد مباراة غينيا والمقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي، ويليها قرار السفر صباح يوم 7 يونيو إلى مالاوي لإقامة مباراة أمام فريق إثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري.

الزي الجديد لمنتخب مصر

وبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة وإشراف إيهاب جلال الاستعداد للتدريبات واستدعاء سبعة من اللاعبين من الأهلي لإقامة معسكر الفراعنة بداية من 30 مايو إلى 14 يونيو وهم:

  1. محمد الشناوي
  2. ياسر إبراهيم
  3. أيمن أشرف
  4. حمدي فتحي
  5. عمرو السولية
  6. محمد عبد المنعم
  7. محمد مجدي أفشة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.