سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro… تعرف على سعر الهاتف في مصر والسعودية

سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro… تعرف على سعر الهاتف في مصر والسعودية
سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro... تعرف على سعر الهاتف في مصر والسعودية

تقدم لنا شركة اوبو دائماً الأحدث في عالم الهواتف الذكية لذلك نستعرض معاً سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro الذي يعد الإصدار الأحدث من هواتف اوبو رينو الشهيرة، كما يعد الهاتف هو النسخة المطورة لهاتف Oppo Reno 7 Pro من حيث المواصفات والإمكانيات إلى جانب التصميم الجذاب الأنيق مع مواد الصنع الممتازة.

سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro

يمتاز هاتف اوبو رينو 8 برو الجديد بالكثير من المميزات والمواصفات التي تميزه عن غيره من سلسلة هواتف اوبو السابقة ذات الفئة السعرية المتوسطة، وإليكم عرض لبعض الإمكانيات الموجودة في هذا الهاتف:

  • يدعم الهاتف خدمة جميع الشبكات تصل حتى شبكة ال 5G.
  • يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 ثماني النواة بتكنولوجيا 4 نانومتر من شركة كوالكوم مع معالج رسومي Adreno 662.
  • يجب عند ذكر سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro التحدث عن أحدث نظم التشغيل المستخدمة في الهاتف وهو Android 12 مع واجهة المستخدم ColorOS 12.1.
  • يتميز هاتف Oppo Reno 8 Pro بشاشة Amoled بحجم 6.62 بوصة بمعدل تحديث 120Hz، كما تحتل الشاشة نسبة 89.0 من الواجهة الأمامية للهاتف بالإضافة إلى تقنية +HDR10 وخاصية Always – on Display.
  • يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية حيث تأتى الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجا بكسل مع كاميرا تصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.
  • يمتاز الهاتف ببطارية سعة 4500 مللي أمبير مع خاصية الشحن السريع بقوة 80 واط.
  • يدعم الهاتف خاصية NFC كما يتوفر منفذ USB Type C.

سعر هاتف Oppo Reno 8 Pro

نتعرف على سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro حيث يأتي سعر الهاتف في مصر بحوالي 8200 جنيه مصري بما يساوي تقريباً 450 دولار أمريكي للهاتف في السوق العالمي، بينما يتوفر في السعودية بسعر حوالي 1680 ريال سعودي.