سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus… أعرف مواصفات وسعر هاتف اوبو رينو 7 برو بلس الجديد

سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus… أعرف مواصفات وسعر هاتف اوبو رينو 7 برو بلس الجديد

حقق هاتف اوبو رينو 7 برو بلس نجاح كبير في الأسواق لذلك نتعرف على سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus الجديد من شركة اوبو الصينية الكبرى المشهورة بإصداراتها التي تمتاز بإمكانيات متميزة مقابل سعر مثالي، وسوف نستعرض معاً سعر ومواصفات الهاتف بما فيه من عيوب حتى نطرح صورة واضحة وشاملة للعميل عند الشراء.

مواصفات هاتف Oppo Reno 7 Pro Plus

يجب قبل ذكر سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus توضيح أن الهاتف يتمتع بالعديد من الإمكانيات والمواصفات الفائقة التي يتمناها كل مستخدمين الهواتف الذكية، لما يتميز به من معالج سناب دراجون 870 5G من شركة كوالكم الأشهر بين المعالجات الموجودة في الهواتف المحمولة كما يمتلك هاتف اوبو رينو 7 برو بلس شاشة متميزة بحجم 6.5 بوصة من نوع Amoled بمعدل تحديث 90 هرتز وتحتل الشاشة مساحة 88.8 من الواجهة الأمامية للهاتف، إلى جانب توفر تقنية HDR10+ وخاصية  Always On Display.

يمتلك هاتف Oppo Reno 7 Pro Plus تصميم جذاب ورائع كما أن وزنه خفيف مما يسهل حمله واستخدامه ولكن من المؤكد وجود بعض العيوب الواجب ذكرها عن الهاتف.

سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus

توجد بعض العيوب البسيطة التي يجب ذكرها عند الحديث عن هذا الهاتف وهي كالآتي:

  • لا يمتلك منفذ منفصل لإضافة كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.
  • لا يتوفر منفذ 3.5mm jack الخاص بسماعات الأذن.
  • الهاتف غير مزود بسماعات ستيريو كما لا يوجد راديو FM.
  • لا يوجد فلاش في كاميرا السيلفي الأمامية.

سعر  Oppo Reno 7 Pro Plus

نستعرض معاً سعر وعيوب Oppo Reno 7 Pro Plus حيث يتوفر الهاتف في مصر بسعر حوالي 9700 جنية مصري بما يعادل 625 دولار أمريكي في السوق العالمي، بينما يوجد في السعودية بسعر حوالي 2300 ريال سعودي.