اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون

اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون
اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون

اختفت خلال الأيام الماضية ميزة هامة من مميزات تطبيق فيسبوك والتي يفضلها الكثير من مستخدمي التطبيق على هواتف آيفون، حيث اختفت ميزة الوضع المظلم على الهواتف دون أي أسباب واضحة، ولم يعلق التطبيق حتى الآن عن سبب توقف تلك الميزة التي أشار لها العديد من المستخدمين.

توقف ميزة الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك بهواتف آيفون

أشار موقع (9to5Mac” أن ميزة الوضع المظلم من الميزات الهامة التي يرغب في تفعليها العديد من المستخدمين على هواتف آيفون وكذلك هواتف أندرويد على تطبيق الفيس، ولكنها اختفت بالفعل خلال الأيام الماضية عن آلاف المستخدمين للتطبيق على هواتف آيفون، حيث أنه من المحتمل أن يكون عطل فني في التطبيق.

اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون 1

من جانبه لم يصدر تطبيق فيسبوك أو الشركة المالكة له أي بيانات رسمية حول اختفاء تلك الميزة الهامة، أو سبب توقفها على هواتف آيفون، حيث انتقل عدد من مستخدمي التطبيق إلى مواقع التواصل الأخرى مثل تويتر من أجل الشكوى من توقف تلك الميزة بشكل مفاجئ على هواتف آيفون.

أكد عدد من المستخدمين على أنهم لا يستطيعون تمكين الوضع المظلم في الهاتف من خلال الخطوات اليدوية على التطبيق، كما أنهم لا يستطيعون تبديل الوضع المظلم داخل التطبيق الذي كان متاحاً قبل ذلك والذي يمكن تغيره من خلال الإعدادات.

يهمك أيضاً:

اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون 2

والجدير بالذكر أن عدد من مستخدمي الفيس قد عانوا خلال الأيام الماضية من عدد من المشكلات الفنية على التطبيق، حيث اختفت اللايكات أيضاً خلال الفترة الماضية، والتي كان يتفاعل من خلالها العديد من المستخدمين مع المنشورات، ولكن نجحت الشركة في إصلاحها بعد فترة.