موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 الاسكندرية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 الاسكندرية
موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 الاسكندرية

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلبة عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 وتستطيع من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية عبر رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة حيث أعلن اللواء محمد الشريف أنه سيقوم باعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء منها،  وأكد على أن المجموع الكلي هي 280 درجة 140 درجة للترم الاول و140 درجة للترم الثاني وسيتم إعطاء كل طالب درجته المستحقة بعد التصحيح الامتحانات بدقة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في الإسكندرية 2022

  • يتم تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب بشكل يومي، وسوف يتم عرض النتيجة واعتمادها قريبا.
  • تستطيع الحصول عليها عبر رقم الجلوس حيث كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع المخصص وإدخال بياناتك وستظهر لك النتيجة ببساطة.
  • أكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة وجود أي مشكلة يجب على الطالب الذهاب إلى المدرسة لأن النتيجة في هذه المواقع ليست مستند رسمي.
الشهادة الاعدادية
الشهادة الاعدادية

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

  • إذا كنت ترغب في معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية وكنت من طلاب محافظة الاسكندرية يمكنك الدخول إلى موقع البوابة الالكترونية الخاصة بالمحافظة والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • ثم قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك واضغط على النتيجة سوف تظهر النتيجة كاملة.
  • يمكنك بعدها طباعتها أو نقلها على حسب الرغبة بسهولة وبساطة.
نتيجة الاعدادية الترم الثاني
نتيجة الاعدادية الترم الثاني

رابط الحصول على النتيجة في محافظة الإسكندرية 2022

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب على الرابط الخاص بالنتيجة ولكي نسهل الأمر على الطلاب ونقلل العناء فهذا هو الرابط لكي يستطيع الطالب الحصول على النتيجة من خلاله ببساطة عن طريق اتباع الخطوات التي ذكرنا.

بمجرد الانتهاء من أداء الامتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية سوف تعتمد النتيجة وتعلن على الموقع الرسمي لوزارة ونتمني التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.