واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا

واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا
واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا

تحديثات مستمرة من تطبيق واتساب، تضمنت توفير العديد من الميزات الرائعة والقوية التي يبحث عنها ملايين المستخدمين، ومؤخرًا أتاحت المنصة خاصية التفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية على غرار تطبيقات ماسنجر وفيسبوك، قبل أن يتم الكشف عن ميزة رائعة ترفع الإحراج عن المستخدمين، بالإضافة إلى زيادة وسائل الأمان والخصوصية، فتم إتاحة إمكانية التخفي عن أشخاص محددين بدلاً من التخفي عن جميع جهات الاتصال مرة واحدة.

ميزة رائعة من واتساب

أما عن الميزة الجديدة من whattsapp، فتتعلق بتمكين المستخدمين من الخروج من المجموعات بصمت ومغادرتها في هدوء دون علم الآخرين، حيث تهدف المنصة إلى جعل نظام المراسلة الأساسي أكثر سهولة في الاستخدام، إلا أن مدراء المجموعة فقط هم من يُمكنهم معرفة من يغادر المجموعة، فيما لن يستطيع الآخرون ذلك، وبلك يتم رفع الحرج عن البعض في حالة مغادرة مجموعة لا يريدون البقاء فيها.

واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا 1
واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا

وبالرغم من أن الميزة قيد التطوير والاختبار، إلا أنه من المتوقع أن يتم إتاحتها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا مع أقرب تحديث قادم، خاصةً بعدما تم توسيع أدوات وقدرات مشرفي ومديري المجموعات على زيادة التحكم فيها، وإزالة من يريدون، ومن المتوقع أنه سيتم إطلاق الميزة على WhatsApp beta لنظامي أندرويد وiOS برفقة عدد من الخدمات الأخرى الرائعة.

يهمك أيضًا:
كيفية استرجاع محادثات ورسائل واتساب Whatsapp وقراءتها
كيفية تنزيل واتساب الذهبي آخر إصدار 2022| ومزايا سحرية جديدة
كيفية إخفاء الظهور عن أشخاص محددين في واتساب| ووقف العلامات الزرقاء

واتساب يرفع عن مستخدميه الإحراج ويُطلق ميزة تأخرت كثيرًا 2
وحظر المخالفين نهائيًا

ومن ناحية أخرى، قد يلجأ تطبيق واتساب إلى حظر المخالفين منهم نهائيًا، وفي حالة حظرك سيتم ظهور رسالة تحتوي على: “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة”، وعليك الابتعاد عن المحتوى المخالف الذي يؤذي الآخرين، أو في حالة استخدام إصدارات غير رسمية من واتساب