تيك توك توفر دخل شهري لمنشئي المحتوى عبر إصدارها التجريبي 26 مايو

تيك توك توفر دخل شهري لمنشئي المحتوى عبر إصدارها التجريبي 26 مايو
تيك توك توفر دخل شهري لمنشئي المحتوى عبر إصدارها التجريبي خلال ساعات

أعلن تطبيق “تيك توك” خلال الساعات الماضية عن برنامج يتيح للمشاهدين الدفع مقابل الاشتراك في بث محدد يريدون دعمه، حيث أنه يمنح المعجبين الوصول إلى امتيازات رائعة مثل الدردشة الخاصة بالمشتركين فقط، وكذلك العواطف الخاصة بمنشئي المحتوى، والشارات التي تميز هؤلاء المشتركين عن غيرهم.

دخل شهري على تيك توك

من جانبه أشارت صفحة “TikTok Live Creato”  أنه سوف يتم إطلاق المرحلة التجريبية في 26 مايو 2022، ونشرت الصفحة مقاطع فيديو من عدد من منشئي محتوى وهم يعلنون أنهم جزء من البرنامج التجريبي الجديد، كما أنهم أعلنوا عن الفوائد التي تعود على المشاهدين التابعين لهم.

تيك توك توفر دخل شهري لمنشئي المحتوى عبر إصدارها التجريبي 26 مايو 1

والجدير بالذكر أنه قد تم ملاحظة عدد قليل من منشئي المحتوى، والمبدعين متحمسون من أجل الحصول على دخل شهري يمكن التبوء به، وفق ما أشار له الفيديو التوضيحي لتطبيق تيك توك TikTok، حيث كان كسب المال على التطبيق بشكل مباشر دون الحاجة إلى عقد صفقات الرعاية الخاصة به، وذلك من خلال نشر الفيديوهات وتحقيق نسبة مشاهدات كبيرة.

وكان تطبيق TikTok قد أعلن في وقت سابق أنه سوف يتم مشاركة أرباح الإعلانات مع منشئي المحتوي المبدعين، كما يمكن أن يتلقى المبدع هدايا ونصائح من المشاهدين، ثم يتم استبدال تلك الهدايا بأموال حقيقة عند أكتمال قيمتها 100 دولار، ومع نظام الاشتراكات الجديد، يجب أن يكون الأمر بسيطاً بشكل نسبي، حيث تتم محاسبة المشاهدين كل شهر، وتذهب تلك الأموال بشكل شهري إلى منشئي المحتوى، ولم يُعلن التطبيق عن نسبة اقتطاع حتى الآن.

يهمك أيضاً
كيفية غلق التعليقات على منشورات فيسبوك بخطوات بسيطة
تحذيرات قوية من ثغرة خطيرة في تطبيق جميل تسرق الملايين من حسابات فيسبوك

تيك توك توفر دخل شهري لمنشئي المحتوى عبر إصدارها التجريبي 26 مايو 2

وفقا لما ذكره “TechCrunch”  سوف يكون سعر اشتراكات TikTok Live مشائهاً لحزم Twitch، والتي قد تبدأ من 4.99 دولار شهرياً وحتى مستوى 24.99 دولار، ويجب أن يكون عمر المشترك في تلك الميزة 18 عاماً فأكثر.